تصفيات المونديال.. تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجابون

الاحد 05 سبتمبر 2021 | 10:09 صباحاً
كتب : أحمد وجيه

يترقب عشاق وأنصار الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجابون في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على أنجولا بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الأولى في المجموعة السادسة المؤهلة لتصفيات كأس العالم بقطر 2022، واحرز هدف المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي لاعب وسط المنتخب محمد مجدي قفشة في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة من ضربة جزاء.

مصر تواجه الجابون

من المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الجابوني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وستقام المباراة غدا الأحد 4 سبتمبر 3021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب فرانسفيل بالعاصمة الجابونية ليبرفيل.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري

من المتوقع أن يبدأ الكابتن حسام البدري بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه في خط الدفاع محمود حمدي الونش وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأحمد أبو الفتوح وفي خط الوسط طارق حامد وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ومحمد صلاح وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والجابون

من المقرر أن تذاع مباراة الغد على قنوان أون تايم سبورت المجانية، بالإضافة إلى أنها ستذاع على قناة الاتحاد الدولي FIFA TV علي اليوتيوب مجانا دون تقطيع ولكن ستكون متاحة خارج المنطقة فقط كما ستذاع المباراة عبر القناة البرتغالية المفتوحة قناة sport TV 1 Portugal.

اقرأ أيضا