حظك اليوم.. برج العذراء خطوة واحدة خاطئة ستؤدي إلى خسارة العمر

السبت 04 سبتمبر 2021 | 11:46 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 4 سبتمبر 2021.

برج العذراء ينضم إلي مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه توقعات اليوم :

مهنياً

من المحتمل أن تفتح لك فرصة قصيرة ولكنها مربحة للغاية اليوم، ويمكن أن يكون الاستثمار في أعمال البناء أو العقارات أكثر ربحية الآن.

عاطفياً

خطوة واحدة خاطئة ستؤدي إلى خسارة العمر، لذا من الأفضل تجنب هذا الإغراء والاستمرار.

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر أحيانا، إضافة إلى أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثق في نفسك.

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة (من 22/5 إلى 21/6)، وهذه توقعات اليوم

مهنياً

ستنتهي فترة طويلة من المراجعة والإحباط قريبًا، وتنتقل لمرحلة جديدة سعيدة.

عاطفياً

يجب أن تحرص على عدم التحقق من صبر شريكك حيث كانوا يتسامحون معك ويمنحونك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاتهم لإرضائك.

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط ، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول ألا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرًا كن قليل الكلام.

وبرج «الحمل» ينضم إليه مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهذه توقعات لأبناء برج اليوم:

مهنياً

أنت في حالة مزاجية عاكسة اليوم، ومن المحتمل أن تتفوق في أي وظيفة تتطلب التفكير العميق والتفكير.

عاطفيًا

واجه أسرارك ومخاوفك إن وجدت، فيؤمن شريكك بالمشاركة وسيقدر طبيعتك.

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج «الحمل»، وهي حاول أن تتخلص من عصبيتك، وعبر عن نفسك ولكن بطرق مشروعة وغير ملتوية، وأعلم جيدًا بأن الحياة مكسب وخسارة، وليست مكسب فقط.

اقرأ أيضا