حظك اليوم السبت 4/9/2021 برج الحوت

السبت 04 سبتمبر 2021 | 10:11 صباحاً
كتب : نجلاء المصري

يتميز مواليد برج الحوت أنهم من العاشقين للمرح والإنطلاق، ويستطيعون تنظيم أوقاتهم ما يجعلهم قادرون على المحافظة على سير عملهم بشكل لائق وبتفاني، كما يحرصون على الاستمتاع بوقتهم، ويتميزون أيضاً بأنهم عاطفيون للغاية ويتأثرون من أقل كلمة، كما يشتهرون بأن شخصيتهم ضعيفة، يمكن أن يسطر عليهم أحد، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحدث بحكمة اثناء العمل، وابتعد عن المزاح مع الزملاء لكى لا تصدر لهم صورة بأنك عديمى المسئولية وأنت على النقيض من ذلك، لا تجعل غيرك يتعرف على نقطة ضعفك التى تسبب لك مشكلات أو تصدر صورة سيئة عنك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

عليك بالحديث مع من تحب لكى تعرف ما يدور فى عقولهم، لديك قدرة على قراءة ما يدور فى قلب وعقل شريك حياتك، فلا تدع ألفرصة تمر دون التأكد من حبك له وحبه لك، لكى تنعم بحياة عاطفية جيدة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أهتم بوجبة العشاء الخاصة بك على أن تكون وجبة خفيفة ليس بها الكثير من السعرات الحرارية أو كم كبير من الدهون، قد تكون هذه الوجبة عبارة عن كوب من الزبادى وثمرة فاكهة.

توقعات علماء ألفلك لمواليد برج الحوت ألفترة المقبلة.

الحكمة فى اتخاذ الكثير من الأمور ستجعلك على الطريق الصواب، ركز فى الكثير من الامور خلال الفترة المقبلة ولا تتهاون فى حقك لكى تحصل عليه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا