الزمالك يلاقي البنك الأهلي في لقاء الاحتفال بالدوري

الجمعة 27 اغسطس 2021 | 03:49 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يترقب عشاق وأنصار الزمالك مباراة فريقهم أمام نظيره البنك الأهلي في ختام الدوري المصري، ذلك بعد ضمان الفريق الأبيض درع الدوري لهذا الموسم.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي في التاسعة مساء على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الممتاز والتتويج باللقب الثالث عشر للمسابقة المحلية في تاريخه.

يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اللقاء بطموح وآمال الفوز بعد التتويج رسمياً باللقب في الجولة الماضية أمام نادي الإنتاج الحربي والذهاب بعيداً بالصدارة برصيد ٧٩ نقطة بفارق ٦ نقاط عن منافسه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في المركز الثاني برصيد ٧٣ نقطة.

يخوض الفارس الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة وسط احتفالاته باللقب الغائب منذ سنوات طويلة ويحلم في تقديم عرض جيد يليق ببطل الدوري مع نهاية المسابقة.

في المقابل يدخل فريق البنك الأهلي اللقاء بقيادة مدربه خالد جلال وعينه على تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط وتقديم عرض جيد بعد أن ضمن الفريق الصاعد حديثا للدوري المصري بقائه في دوري الأضواء والشهرة في الموسم القادم.

يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد ٣٤ نقطة.توصل مسئولو الزمالك لاتفاق شبه نهائي مع المغربي أشرف بن شرقي على تجديد تعاقده مع الأبيض، لكن تبقى عقبة وحيدة تحول دون الإعلان عن تجديد اللاعب.

ويرغب اللاعب في وضع شرط في عقده الجديد يمنحه الحق في فسخ التعاقد في حال تأخر الزمالك في سداد مستحقاته المالية، وهو ما رفضه مسئولو الأبيض نظراً للأزمة المالية التي تعاني منها خزينة النادي.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع اللاعب عقب مباراة البنك الأهلي اليوم للتوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف، ليعلن بعدها الأبيض تجديد اللاعب رسميا.