بالصور.. بعد تعرض "ساكا" للعنصرية مع إنجلترا.. جماهير آرسنال تفجر مفاجأة مدوية

السبت 14 اغسطس 2021 | 06:22 مساءً
كتب : وفاء الشحات

رحب جماهير أرسنال بالإنجليزي ببوكايو ساكا لاعب المدفعجية، على أرض الملعب بـ الأمس مع تصفيق حاد من مشجعي أرسنال وبرنتفورد، دعمًا له.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 19 عاما لإساءات عنصرية دنيئة بعد أن أهدر ركلة جزاء في المباراة النهائية بين إنجلترا و إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

لكنه تلقى ترحيبا من مشجعي توتنهام في مواجهة أرسنال الأسبوع الماضي، وحظي بنفس الاستقبال أمس عندما جاء إلى فولارين بالوغون بعد 59 دقيقة.

جدير بالذكر أن نادي آرسنال خسر بهدفين دون رد أمام نادي برنتفورد الذي يعود للدوري الإنجليزي بعد غياب سبعة عقود كاملة، وحمل توقيع الأهداف كلا من سيرجي كانوس، وكريستيان نورجارد.

مباراة آرسنال و برنتفورد ضد العنصرية

أنتشرت العنصرية في لعبة كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، فأصبحنا نجد مواقف كثيرة يتعرض فيها اللاعبون السود للتنمر سواء أكان الأمر بسبب خسارة مباراة، أم انخفاض المستوي الفني للاعب.

حيث يحل الظلام يشع النور أكثر، أنطبقت هذا المقولة عما حدث بعد خسارة المنتخب الإنجليزي في نهائي يورو 2020 أمام منتخب إيطاليا، حينما أضاع ساكا ركلة جزاء تلقي الكثير من العبارات العنصرية كأنه هوالمتسبب الوحيد في خسارة بلده.

وعلى الجانب الأخر، ظهر مشجعو آرسنال وبرنتفورد وتوتنهام في الصورة من جديد للتنديد بما حدث في حق اللاعب ودعمه في مباريات فريقه الأخيرة.

اقرأ أيضا