"الكاف" يصدم الزمالك ويهدده بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا

الثلاثاء 10 اغسطس 2021 | 07:26 مساءً
كتب : أحمد وجيه

صدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " الكاف" عشاق وأنصار الزمالك، بعدما أعلن عدم انتظاره لأي استئناف قد صُدر ضد أي نادي تأديبيا من جانب لجنة الانضباطات بـ" الكاف" ، حيث صدرت المحكمة الرياضية" كاس" ، ويجيب سداد تلك المستحقات والإ سيستبعد النادي من الدوريات الإفريقية.

الأمر الذي جعل لجنة الزمالك التي تدير النادي وجماهيره وعشاقه في ورطة، حيث هناك عدة مشاكل وقرارات ضد نادي الزمالك منذ العام الماضي2020، من قبل المحكمة الرياضية " كاس" ، حيث هنا مستحقات للاعبين متأخرة ومدربين أيضا وهم " معروف يوسف وأتشيمبونج" و " باتشيكو وجروس ومساعديهم" .

حيث حدثت اختلاف بين لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة الكابتن حسين لبيب، والمدير الفني السابق لنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، بشأن المستحقات المتأخرة والتي تبلغ 408ألف دولار، وهي راتب شهرين وأيضا الشرط الجزائي المتواجد في عقد المدرب البرتغالي مع الفريق الأبيض.

وهناك مادة في لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" الكاف" رقم 12 تقول أن أي فريق يتأخر عن دفع مستحقات لاعبيه ومدربين لمدة 30 يوم، قد يواجه العقوبات والتي تختلف مثلا " التحذير أو الغرامة المالية، أو خصم نقاط من 3 إلى 6 نقاط، أو عدم إبرام أي صفقات جديدة لمدة موسمين.

اقرأ أيضا