موعد إعلان انضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان

الثلاثاء 10 اغسطس 2021 | 11:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي والخبير بسوق الانتقالات إن توقيع توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي، عقدًا لمدة عامين، مع باريس سان جيرمان خلال الفترة القليلة المقبلة، قد اقترب، وذلك بعد الرحيل رسميًا عن صفوف برشلونة.

وانتهى عقد الأسطورة الحية لنادي برشلونة ليونيل ميسي، مع الفريق الكتالوني رسميًا، وأصبح لاعبًا حر، بعدما أعلن الرئيس خوان لابورتا رحيل ميسي بالمجان، والفشل في تجديد التعاقد، بسبب سقف الرواتب وعدم مرونة رابطة الليجا معه.

وقال ألبيرت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن نادي برشلونة قدم عرضًا رسميًّا إلى ميسي، من أجل تجديد عقده سيصله فى الصباح الباكر، فبعد مؤتمر الوداع، مدير النادي فيران تحدث مع ميسي، وخيار التجديد لم يغلق تمامًا، وهذه المحاولة الأخيرة.

ووفقًا للصحفي الموثوق به رومانو، اليوم الثلاثاء، فإن الأمر انتهى، وميسي لن يلعب لبرشلونة مجددًا، وباريس سان جيرمان يدفع من أجل إنهاء صفقة ميسي بأسرع وقت ممكن، ولا يزال التفاوض حاليًا مع باريس سان جيرمان على عقد لمدة عامين.

وأضاف أن ميسي لا يزال مع والده خورخي ومحاميه يتفاوضون مع باريس سان جيرمان، فهناك بعض البنود والتفاصيل التي يجب حلها قبل توقيع العقد الرسمي، وسان جيرمان في عجلة من أمره حيث يريد استكمال توقيع ميسي في أقرب وقت ممكن والإعلان عنه هذا الأسبوع.

وأكد رومانو أن العقد مليء بالتفاصيل والبنود، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك هذا النوع من التوترات، وأن ليو ميسي سيطير قريبًا إلى مدينة باريس، بمجرد اكتمال الاتفاقية بكل تفاصيلها وبعد ذلك سيوقع رسميًا في فرنسا.

يذكر أن ميسي شارك في 47 مباراة (35 مباراة في الدوري الإسباني، 6 مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، 5 مباريات في كأس ملك إسبانيا، مباراة واحدة في كأس السوبر الإسباني) خلال الموسم المنصرم 2020-2021، وسجل 38 هدفًا (30 هدفًا في الدوري الإسباني وتوج بلقب بجائزة "البيتشيتشي" متفوقًا على بنزيما مهاجم ريال مدريد وجيرارد مورينو مهاجم فياريال، 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، و3 أهداف في كأس إسبانيا).

"حياة أو موت".. تعليق جرئ من ميدو على مباراة الزمالك والاتحاد