جوتا يبدي سعادته باللعب أمام جماهير ليفربول في آنفيلد لأول مرة

الاثنين 09 اغسطس 2021 | 12:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

أبدى النجم الدولي البرتغالي ديوجو جوتا مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، سعادته في تجربته الأولى باللعب على ملعب آنفيلد شبه كامل العدد بالجماهير كلاعب بقميص الريدز.

وتعادل ليفربول وديًا أمام أتلتيك بلباو 1-1، مساء أمس، الأحد، بعدما افتتح ديوجو جوتا التسجيل بعد مرور 13 دقيقة، وعادل الفريق الإسباني النتيجة في الشوط الثاني عن طريق أليكس بيرينجور.

وسُئل جوتا عن شعوره بالحصول على تشجيع آنفيلد وهو يقترب من السعة الكاملة للمرة الأولى منذ انتقاله إلى النادي الصيف الماضي، حيث قال جوتا: "أخيرًا! كان شعورًا جيدًا حقًا. عندما كنت في الممر في طريقي للملعب لأول مرة شعرت بالفعل بالحشد. إنه أمر كبير بالنسبة لنا، لديهم دور مهم حقًا يلعبونه في هذا النادي في هذا الموسم وآمل فقط أن يستمر هذا على هذا النحو".

وتابع: "لقد سجلنا بالفعل في المباراة الودية الأخيرة بعض الأهداف بعد استعادة الكرة، لذا فهي جزء من أسلوب لعبنا - الضغط والحصول على الكرة واللعب إلى الأمام - ولحسن الحظ يمكننا تسجيل هدف آخر".

وأضاف: "النتيجة لم تكن كما أردنا، لكنها في النهاية مباراة ودية ونحن نستعد للموسم".

واستبدل يورجن كلوب مدرب ليفربول، جوتا قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء ويتوقع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا أن يكون هو وزملاؤه جاهزين بدنيًا تمامًا لمباراة نهاية الأسبوع المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز في نورويتش سيتي.

قال جوتا: "من الواضح أنني وصلت متأخرا قليلا عن الآخرين، لذلك نحن نتقدم. "اشعر اني بحالة جيدة، لكن [استبدالي] كان مخططًا له بالفعل، لذلك استمر في المضي قدمًا".

واختتم: "لقد كنا نتقدم لذا كان كل شيء أكبر وأكبر، ونحصل على المزيد من الدقائق، وأعتقد أننا سنكون جاهزين الأسبوع المقبل".

شوبير يعلن انضمام صفقة قوية إلى الأهلي

اقرأ أيضا