أليجري يعلق على رحيل ميسي عن برشلونة.. وموقف رونالدو مع يوفنتوس

الاثنين 09 اغسطس 2021 | 10:10 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن رحيل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، كان له تأثيره على جميع عشاق كرة القدم، وبصفة خاصة على البارسا واللاعب نفسه.

وخسر يوفنتوس أمام نظيره برشلونة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب يوهان كرويف، مساء أمس الأحد، في كأس خوان جامبر الودية.

وقال أليجري: "أنا آسف على النتيجة، لكن الفريق لعب مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، كنا جميعًا معًا لمدة 3 أيام فقط، ونحن بحاجة لإيجاد أفضل شكل لنا".

وأضاف "أنا راضٍ عما قدمه الفريق، استقبلنا هدفين كان بالإمكان تفاديهما، لكن الشيء المهم هو أن نكون على استعداد ليوم 22 المقبل للحصول على الثلاث نقاط في أودينيزي".

وتابع "رونالدو؟ إنه يتدرب بشكل جيد وفي حالة جيدة، لقد جعل نفسه متاحًا للفريق كما هو الحال دائمًا، ثم سيعود ديبالا أيضًا، وسنصل ليوم 22 مع ظروف مناسبة".

وحول رحيل ميسي عن برشلونة، علق أليجري "إنها أخبار أثرت على الجميع، لم يكن الأمر سهلاً على النادي أو عليه بعد كل هذه السنوات".

وعلق مدرب اليوفي على تقارير عودة بيانيتش إلى يوفنتوس، وفي هذا الصدد، قال: "الأمر ليس كما لو كنت أنتظر ذلك، النادي لديه بعض الاحتياجات وقمنا معا بالتقييم، الآن دعونا نرى ما سيحدث، الشيء المهم هو أن الفريق يعمل ومستعد لأولى مباريات الدوري".

وأتم "من يفوز بالإسكوديتو يكون هو المفضل دائمًا، في يوم 21 المقبل، سيبدأ الجميع من نقطة الصفر، عليك محاولة جمع 90 نقطة للفوز بالبطولة".