الأهلي يناقش العروض الأوربية لضم أحمد ياسر ريان

الاحد 01 اغسطس 2021 | 12:50 مساءً
كتب : نجلاء المصري

يناقش مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مصير العروض التي تلقاها أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادي سيراميكا خلال الفترة الماضية.

ويقدم أحمد ياسر ريان، عروضا جيدة للغاية مع نادي سيراميكا وسجل هذا الموسم 15 هدفاً في بطولة الدوري يحتل بهم وصافة هدافي الدوري خلف محمد شريف مهاجم الأهلي صاحب الـ16 هدفاً.

كشف نادي سيراميكا كليوباترا عن وصول عرض أوروبي لضم أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق المُعار من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال معتز البطاوي، مدير الكرة بنادي سيراميكا كيلوباترا خلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس تو" : "ملف ريان ليس في أيدينا، نتمنى أن يستمر معنا، ولكننا لا نتحكم في ذلك الأمر".

وأضاف :"أحمد ياسر ريان إعارة لمدة موسم واحد لنا، وهو لديه بعض العروض الخارجية، فلديه عرض من تركيا وعرض آخر من فرنسا، وليس في أيدينا أن نتحكم في مصيره".

وتابع :"لم نفتح ملف ريان حتى الآن، هو لاعب كبير ومؤثر وكانت له بصمة كبيرة جدًا معنا هذا الموسم، نحن نتمنى التوقيق له واتمنى أن يكون موجود معنا إن كانت تلك هي الفرصة الأنسب له".

يذكر أن أحمد ياسر ريان شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو التى ودعتها مصر أمس السبت، بالخسارة من البرازيل بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.

وشهدت الفترة الماضية عروض احتراف تلقاها أحمد ياسر ريان من أندية أوروبية وتحديداً من فرنسا وتركيا.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو الأهلي عروض أحمد ياسر ريان وموقف اللاعب من العودة للأهلي بنهاية اعارته لنادي سيراميكا.