"الموسيقى دواء للروح".. نوال الزغبي تحتفل بـ"أرقص"

الخميس 29 يوليو 2021 | 12:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة مع الإعلامي أحمد يونس مقدم برنامج "صباحك ومطرحك" المذاع على الراديو 9090 بعد صدور أغنيتها الجديدة "أرقص".

وقالت نوال الزغبي، إن كثير من المصريين يعتقدون أنها مصرية مما يسعدها كثيرا حيث تعتبر نفسها مصرية لبنانية وتسعد كثيرا باستقبال المصريين لها.

وخلال المداخلة، هنأ الإعلامي أحمد يونس، الزغبي، على نجاح أغنية أرقص، وتجاوزها ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة.

وعن نجاح الأغنية، قالت نوال الزغبي إنها تستهدف تشجيع الناس للخروج من الهموم والحزن حيث أن الموسيقى تعتبر دواء للروح.

وأوضحت أن ملحن الأغنية كان قد توفى قبل ظهور الأغنية للنور، وكانت بمثابة حلم له مما جعلها مصممة على ظهورها بأسرع وقت ممكن كلمسة وفاء لروحه.

وعن أغنية عكس الطبيعة، صرحت الزغبي بأنها بصدد بدء تصويرها، وأكدت انها ستكون أيضا باللهجة المصرية

كما نوهت النجمة نوال الزغبي عن اغنية جديدة بالتعاون مع الفنان زياد برجي ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور مؤكدة حرصها على التجديد المستمر لإرضاء كل الأذواق، إلى جانب حرصها على تقديم أعمال على قدر المستوى الذي ينتظره الجمهور منها.

أغنية ارقص

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى أحدث أغانيها التى تحمل اسم "ارقص" منذ أيام وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد وميكس وماستر نور الأسعد

وكانت النجمة اللبنانية نوال الزغبى قد كشفت عن اسم ألبومها الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أعلنت فى تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية في موقع "تويتر" عن اسم الألبوم وهو “عكس الطبيعة"، ويتضمن الألبوم 4 أغنيات، من بينها أغنيتان باللهجة المصرية وأغنية باللهجة اللبنانية وأغنية باللهجة الخليجية، تصوّرها جميعها على طريقة الفيديو كليب.

وأحيت النجمة نوال الزغبى مؤخرا، حفلا غنائيا بسوريا، ونشرت صورة بوستر الحفل عبر حسابها على إنستجرام، كما أعرب متابعيها عن سعادتهم لذلك الحفل متمنين إقامة حفل غنائي في لبنان أيضًا.

وقد احتفلت نوال الزغبى مؤخرا عيد ميلادها الـ50 حيث إنها من مواليد 1971، بمحافظة جبل لبنان، وقد كانت تحب الفن والغناء من الصغر، حيث بدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشرة عندما اشتركت في برنامج ستوديو الفن عام 1988، رغم معارضة والديها لدخولها عالم الفن في البداية إلا أنهما عندما شاهدا جديتها في هذا القرار وافقا على ذلك.

وأطلقت نوال الزغبى أول ألبوم لها عام 1992 بعنوان "وحياتى عندك" وقد حقق الألبوم نجاحًا جيدًا ما شجعها على الاستمرار في تجربتها بالغناء، وفي عام 1994 حدثت النقلة النوعية في مسيرتها الفنية حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي لحن لها أغنية "عايزة الرد" التي أطلقتها ضمن ألبوم بنفس الاسم والذي كان انطلاقتها الفعلية وبداية شهرتها.

وأصدرت نوال ألبوم "بلاقيه فى زمانى" عام 1995 وألحقته بألبوم "قلنالك حبيناك" عام 1996، كما قامت في ذلك العام بإطلاق ديو مع الفنان وائل كفوري بعنوان "مين حبيبي أنا" من إخراج سيمون أسمر والتي لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيراً، وبعد ذلك أطلقت ألبوم "حبيت ياليل" عام 1997 وألبوم "ماندم عليك" عام 1998.