حظك اليوم لمواليد الأبراج الهوائية الأربعاء 21 - 7- 2021

الاربعاء 21 يوليو 2021 | 03:27 صباحاً
كتب : خالد رزق

إذا كنت من مواليد الأبراج الفلكية الهوائية، يقدم لكم موقع " بلدنا اليوم" حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأربعاء 21-7 -2021 لتكتشف ما يخبئه برجك لك.

هذا وتقدم عالمة الفلك وخبيرة الأبراج جاكلين عفيفي حظك اليوم وتوقعات لمواليد الأبراج الفلكية الهوائية.

الأبراج الهوائية

تضم مجموعة الأبراج الهوائية كلاً من “برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو” ويتمتع مواليد هذه الأبراج بمجموعة من الصفات والسمات المشتركة فهم أصحاب شخصية مستقلة وفكر متجدد ويسعون دائماً إلى الحرية وكسر القيود ولا يقبلون بالنمطية والأفكار التقليدية.

حظك اليوم لمواليد الأبراج الهوائية الأربعاء 21 - 7- 2021

الميزان

مهنيًا: تتحسن الأمور المالية والمعنوية وتحقق المكاسب والربح فتشتغل على الأمور الصعبة فلا تتراجع ولا ترضى بالحلول الوسط.

عاطفيًا: سعادة لافتة في طريقها إليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك والثقة المتبادلة بينكما.

صحيًا: الخضار والفاكهة تعتبر ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها ضروري.

الدلو

مهنيًا: تزداد ثقتك بنفسك بعد النجاح الذي حققته في المرحلة السابقة، لكن يستحسن أن تتعلم من الماضي لتنجح في المستقبل.

عاطفيًا: حاول أن تتجاوز الخلافات البسيطة مع الشريك؛ لأنّ ما يجمعكما قد لا تجده عند أي شخص آخر وخصوصًا في هذه الأيام.

صحيًا: لا تسر عكس التيار وتخالف التعليمات الطبية ولا سيما أن وضعك حرج ودقيق.

الجوزاء

مهنيًا: لا تحاول استفزاز الزملاء في العمل، فذلك سيخلق لك بعض الأعداء والمنافسين الشرسين والحقودين.

عاطفيًا: تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه وأحلامه، فيقدر لك ذلك وينتظر أقرب فرصة ليعبر لك عن حبه الكبير لك.

صحيًا: تستعين بخبرات بعض الأشخاص في المجال الرياضي لاختيار النوع المناسب لك.

صفات الأبراج الهوائية

الصفات المشتركة بين مواليد الأبراج الهوائية الثلاثة، أنهم من الشخصيات التي تحب الانطلاق، يتميزون بالذكاء والثقافة، و تكوين كثير من العلاقات، تفكيرهم عميق و عقلاني، شخصيات مترددة لكنهم يتخذون قرارات سريعة، يحبون الجدل، معرفة الأشياء الجديدة، خوض المغامرات، فضوليين، ومن أكثر ما يعيب الأبراج الهوائية تقلب المزاج.

يتسم أصحاب الأبراج الهوائية بالازدواجية والمزاج المتقلب، ولا عجب في أنهم من الأبراج الأكثر مزاجية، كما أنهم يتميزون بالمرح، ويبحثون دائمًا عن السعادة والحب، يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات في حياتهم، فهم أشخاص يحبون التواصل ويجيدون التفاهم الجيد بشكل جيد و الاجتماعيات.

ينجحون في الأعمال الذهنية ويبرعون في الميدان الوظيفي، ويتصف أصحاب الأبراج الهوائية بالإزدواجية الشديدة والمزاج المتقلب ويرجع ذلك إلى طبيعتهم الهوائية، كما أنهم أشخاص يتسمون بالمرح، ودائمًا ما يبحثون عن السعادة والحب، ويميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات، فهم أشخاص اجتماعيين يجيدون التواصل والتفاهم بشكل جيد مع الآخرين.

عيوب الأبراج الهوائية

التردد: يفتقد أصحاب الأبراج الهوائية إلى القدرة على حسم واتخاذ القرارات الهامة والصعبة ودائماً ما يستعينون في ذلك بأصحاب وذوي الخبرة من الأشخاص المقربين إليهم.

المزاجية: يمتلك أصحاب الأبراج الهوائية شخصية مزاجية وفكر متقلب حيث يُصعب فهمهم والتجاوب معهم كما يصعب توقع ردود أفعالهم على الأحداث والمواقف المختلفة.

البطء في التفكير: يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى اتخاذ مساحة ووقت كبير للتفكير في الأمور خاصة تلك التي تتعلق بحياتهم الشخصية ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص كما يسبب لهم الندم أحياناً.

اقرأ أيضا