النيابة تباشر التحقيقات مع صاحب مصحة الإدمان التي هرب منها شقيق رامي صبري

الثلاثاء 13 يوليو 2021 | 12:43 مساءً
كتب : علي عرفات

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في مصرع شقيق المطرب رامي صبري، غرقا بترعة المريوطية عقب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان بالبدرشين.

وتجري النيابة التحقيق مع مالك المصحة واثنين اخرين من العاملين بها حول ملابسات الواقعة وموعد ايداع المتوفى بالمصحة وموعد هروبه منها إضافة الى التحقيق معهما في عدم العمل بترخيص من ادارة العلاج الحر بوزارة الصحة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مالك فيلا، تم استخدامها مصحة للإدمان في منطقة البدرشين، التي استضافت كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وبحسب جهات التحقيق، تبين أن "المصحة" عبارة عن "فيلا" تقع على بعد أمتار من ترعة المريوطية، وبعد الفحص والمعاينة تبين أنها تعمل دون ترخيص من وزارة الصحة، وجرى تشميعها واستجواب العاملين، لمناقشتهم بشأن ملابسات الواقعة، وكيفية هروب كريم صبري شقيق رامي صبري من المصحة.

وكشفت التحريات والتحقيقات ومراجعة إحدى الكاميرات التي كانت موجودة بمقهى بجوار المصحة وسجلت تفاصيل الواقعة، أنّ كريم صبري، شقيق المطرب رامي صبري استغل انشغال العاملين بمشاهدة مباراة الأهلي والمقاصة مساء الأحد، وقفز من نافذة في الطابق الأول، وفرّ هاربا من المصحة، بعد أن قضى بها نحو 24 ساعة.

أثناء محاولة العاملين بالمصحة الإمساك به، قفز في الترعة، حيث لقي مصرعه غرقا بعد فشله في السباحة، وطفت جثته على سطح الماء بعد نحو نصف ساعة من القفز في الترعة، وقررت النيابة تشريح الجثة، والتحفظ على الكاميرات التي رصدت الواقعة، وشيّعت جنازته أمس.

التحقيق مع مالك مصحة الإدمان و2 آخرين في غرق شقيق رامي صبري

اقرأ أيضا