دفن جثمان السيدة جيهان بجوار الرئيس الراحل عقب صلاة العصر

الجمعة 09 يوليو 2021 | 02:43 مساءً
كتب : رحاب الخولي

كشفت أحد أفراد أسرة الراحل محمد أنور السادات أن السيدة جيهان السادات ستدفن عقب صلاة العصر بمدينة نصر بالمنصة فى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

وأشار المصدر في تصريحات إعلامية إلى أن هناك شخصيات عامة ورموز الدولة وسياسيين سيحضرون مراسم الدفن.

وكشف أيضا أحد أفراد أسرة الراحل أنور السادات، أن جيهان السادات أوصت أبناءها وأحفادها باستكمال مسيرة الخير التي كانت تسير فيها، ودعم البسطاء والفقراء والمحتاجين؛ استكمالا لمسيرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، فضلا عن بالتوسع في عمل الخير سواء على مستوى المحافظات، أو في قرية ميت أبوالكوم بمحافظة المنوفية، مسقط رأس الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

بينما ذكرت وسائل إعلام أن السيدة جيهان السادات أبدت رغبتها قبل وفاتها بأن تدفن بجوار زوجها الرئيس الراحل محمد أنور السادات، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

جدير بالذكر أن السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، توفيت اليوم بعد صراع قصير مع المرض.

ونعت رئاسة جمهورية مصر العربية ببالغ الحزن والأسى السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، والتي قدمت نموذجاً للمرأة المصرية في مساندة زوجها في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة الذي مثل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.

اقرأ أيضا