موراتا يقود إسبانيا أمام سويسرا بكأس أمم أوروبا

الجمعة 02 يوليو 2021 | 10:47 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على الدفع بالتشكيل الأساسي لـ"الماتادور" في مواجهة منتخب سويسرا "العنيد"، وذلك ضمن لقاءات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا

يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين إسبانيا وسويسرا، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد كريستوفسكي، وذلك في إطار لقاءت الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مشوار إسبانيا قبل مواجهة سويسرا

حجز منتخب إسبانيا مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعدما أطاح بمنتخب كرواتيا "العنيد" والفوز عليه بنتيجة 5 /3 بعدما لجأت المباراة إلى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلًا منهما، بعدما تأهل كوصيفًا للمجموعة الخامسة، بعدما حصد 5 نقاط من تعادلين وفوز، وذلك خلفًا لمنتخب السويد صاحب الصدارة في المجموعة.

رغبة إسبانيا من سويسرا

يدخل منتخب إسبانيا المباراة أمام منتخب سويسرا، بصفوف مكتملة بدون أي إصابات أو إيقافات، أملًا في تحقيق الفوز عليه والإطاحة بهم من الدور ربع النهائي، وحجز مقعدًا في الدور قبل النهائي والإقتراب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب ومركز متقدم بتواجد في المربع الذهبي للبطولة هذا الموسم.

تشكيل إسبانيا أمام سويسرا كالتالي:

حراسة المرمي: أوناي سيمون.

خط الدفاع: جوردي ألبا - إيميريك لابورت - إريك جارسيا - سيزار آثبليكويتا.

خط الوسط: بيدري - سيرجيو بوسكيتس - كوكي.

خط الهجوم: فيران توريس - ألفارو موراتا - بابلو سارابيا.

الأهلي يدعم الشناوي بعد هدف بيراميدز فى الدقائق الأخيرة

جريليش يتغني بـ هاري كين قبل موقعة ربع نهائي أمم أوروبا