"بلدنا الجريح".. راغب علامة يوجه رسالة شديدة اللهجة للحكومة اللبنانية

الاثنين 28 يونية 2021 | 03:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شن الفنان اللبناني راغب علامة هجومًا حادًا على الحكومة اللبنانية، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم يصل بلد في الدنيا إلى هذا المستوى من الانحطاط كما يحصل في لبنان".

وأضاف "علامة": "بلدنا الجريح والمنهوب هو مسؤولية الشعب الذي انتخب نواب وكافأهم على شراكتهم في السرقة مع الحكومات المتعاقبة والتستر عليهم ولم يحاسب يوماً أي حرامي منهم! لو حاسب المجلس النيابي أي مسؤول لما وصل لبنان الى ما وصل اليه".

على جانب أخر يستعد المطرب اللبناني راغب علامة لإحياء حفل غنائي جديد له في الإمارات يومي 15 و16 يوليو المقبل، كما يستعد راغب علامة لطرح كليب جديد بعنوان «كان غيرك أشطر».

وتصدر اسم الفنان اللبناني راغب علامة مؤشرات البحث على موقع البحث جوجل، الأسبوع الماضي، بعدما احتفل بعيد ميلاده في مصر مع مجموعة من الفنانين وحرصت زوجته وأصدقاؤه على تنظيم احتفالية خاصة له لتهنئته بعيد ميلاده، وحضر الحفل مجموعة من المشاهير والفنانين.

من جانبها، شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي جمهورها مجموعة صور وفيديوهات من احتفال راغب علامة بعيد ميلاده عبر حسابها على «إنستجرام» وظهرت في الصور الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي.

وحرص راغب علامة على دعم زوجته والوقوف بجانبها خلال مشاركتها ببراند المجوهرات الخاص بها في إيفنت خاص بالموضة، ولذلك حضر معها الى مصر منذ عدة أيام.

وطرح الفنان راغب علامة، مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم "انتو أملنا"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

أغنية" انتوا أملنا" من كلمات الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن اللبناني جان ماري رياشي.