مايان السيد صاحبة المواقف الجريئة تشعل السوسيال ميديا بوصلة رقص.. تفاصيل

الجمعة 25 يونية 2021 | 11:13 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، محركات البحث مُجددًا، بسبب وصلة رقص جديدة على أغنية للنجمة العالمية بريتني سبيرس، حاز على إعجاب الكثيرين من رواد السوشيال ميديا.

من هي مايان السيد؟

مايان السيدة، ممثلة مصرية، من مواليد 1997، عمرها لم يتجاوز 25 عاما، تخرجت من الجامعة الأمريكية، والتحقت بالعمل الفني منذ عام 2016، أول مشاركة لها كانت في المسلسل الدرامي كأنه امبارح.

مايان السيدة في ظل الرئيس

شاركت مايان السيد، الفنان ياسر جلال، في مسلسل ظل الرئيس، بدور عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال، مات فيها زوجته وابنته، ومن هنا بدأت رحلة الانتقام.

ماذا قدمت مايان السيد؟

قدمت مايان السيد 11 مسلسلا، " أبو البنات، المغني، ظل الرئيس، الأب الروحي جزء أول وجزء ثاني، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، زودياك، هجمة مرتدة، حرب أهلية، لعبة نيوتن"، وشاركت في فيلمين حرب كرموز، بنات ثانوي.

مايان السيد على تويتر بوصلة رقص

مايان السيد ترقض على أغنية بريتني سبيرس

وشاركت الفنانة الشابة، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» بمقطع فيديو، وهي ترقص على أغنية «Oops!...I Did It Again» للنجمة العالمية.

وظهرت الفنانة بجمبسوت أزرق من الستان اللامع، أوفر شولدر، مع تسريحة شعر مميزة، ومكياج أزرق صريح، وحقق القطع العديد من ردود الأفعال الإيجابية، مشيدين بها وبموهبتها.

وكانت الفنانة تألقت خلال حضورها حفل عقد قران، الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، الذي أقيم ؤخرًا، بمشاركة عدد من أصدقائهما والفنانين، وخطف الأنظار برقصاتهما ومقاطع الفيديو التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مايان السيد «عروس بحر»

وارتدت «مايان» فستانا جعلها يبدو كأنها «عروس بحر»، ونشرت جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت على الصور: «لقد حضرت حفلي زفاف يوم الجمعة، وأحببت ذلك تمامًا».

مايان السيد وقصة تعرضها للتحرش

في شهر يولية من العام الماضي أثارت مايان السيد ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب تعرضها للتحرش على يد زميل لها في أحد أعمالها الفنية، ولكنها لم تفصح عن اسمه، فضلا عن تعرضها للتحرش من صديق آخر لها منذ فترة.

مواقف جريئة .. مايان السيد

محاربة قضايا التحرش بما فيها ما يحدث داخل الوسط الفنى، وقوفها في القضية الفلسطينية، وظهورها في البرامج التليفزيونية تحمل اسم وعلم فلسطين.