تشكيل ناري لفرنسا أمام البرتغال في كأس أمم أوروبا

الاربعاء 23 يونية 2021 | 11:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على الدفع بالتشكيل الأساسي لـ"الديوك" في مواجهة منتخب البرتغال، في المباراة المليئة بالإثارة والمتعة والندية بين المنتخبين، وذلك ضمن مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

موعد مباراة فرنسا والبرتغال

يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين فرنسا والبرتغال، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد بوشكاش أرينا، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا.

تشكيل فرنسا أمام البرتغال

سقط منتخب فرنسا في فخ التعادل الإيجابي مع منتخب المجر، بهدف لكلًا منهما، في الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا، فيما حقق منتخب فرنسا "بطل العالم" فوزًا غاليًا على نظيره المنتخب الألماني، بهدف دون رد، في الجولة الأولي بالبطولة.

موقف فرنسا والبرتغال

ويحتل منتخب فرنسا صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخبي البرتغال وألمانيا في المركزين الثاني والثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط لكلًا منهما، فيما يتذيل منتخب المجر ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة فقط.

غيابات في تشكيل فرنسا أمام البرتغال

يغيب عن صفوف منتخب فرنسا في المباراة أمام منتخب البرتغال، عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة بسبب الإصابة، وغادر معسكر المنتخب، فيما سيكون جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل خطف صدراة جدول ترتيب المجموعة السادسة والتأهل بجدارة واستحقاق.

يأتي تشكيل فرنسا أمام البرتغال كالتالي:

حراسة المرمي: هوجو لوريس.

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز - بيرسنيل كيمبيمبي - رافائيل فاران - بنجامين بافارد.

خط الوسط: أدريان رابيو - نجولو كانتي - بول بوجبا.

خط الهجوم: كيليان مبابي - كريم بنزيما - أنطوان جريزمان.

الزمالك يكذب واقعة ساسي.. ويكشف سر عدم توثيق عقد مصطفى محمد