متعب يفجر مفاجأة بشأن تطورات حالته الصحية.. تفاصيل

الثلاثاء 22 يونية 2021 | 07:05 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشف لاعب الأهلي السابق ومحلل قنوات "أون تايم سبورتس" عماد متعب، عن اللاعب الأقرب لخلافته خلال الفترة القادمة في الدوري المصري.

وقال متعب، إن مهاجم الأهلي محمد شريف هو الأقرب لخلافته في الملاعب لإنه يسير بشكل جيد ويستطيع إنهاء الهجمات بشكل رائع، مهنأ اللاعب بهدفه الذي أحرزه في مرمى الترجي التونسي في مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباراة التي إقيمت على ستاد رادس بتونس.

وأضاف لاعب الأهلي السابق، أنه طلب من شريف زيادة معدلات والتدريب على ضربات الرأس، بعد أن أضاع نجم الأحمر كرة خطيرة في اللقاء الماضي أمام الترجي التونسي.

وأكمل عماد متعب، أن النادي الأهلي يحتاج إلى مهاجم جديد بالرغم من تألق محمد شريف، لإنه ليس رأس حربة صريح ولو لعب مهاجم سوبر سيصبح هدافا للدوري المصري بأضعاف ماسجله.

ومن ناحية أخرى أوضح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب، أنه يمر بوعكة صحية في الفترة الأخيرة، عندما كان يقضي إجازته في الجونة وخضع لفحوصات طبية وأثبتت معاناته من بعض الحصوات في الكلي.

وأكد متعب في تصريحات تلفزيونية، تعرضه للإصابة بجلطة دموية وبدأ في تناول عدة أدوية معينة للحفاظ على سيولة الدم، موضحاً أنه عندما تحدث عن سفره للخارج كان بهدف الاطمئنان على حالته الصحية بشكل عام.

وتابع خلال تصريحاته، أن هناك أعراض تحدث له ولكن بدون سبب معين مثل التنميل في الذراع وبعض المتاعب في الجانب الأيسر موضحاً أنه خضع لفحوصات طبية ورسم قلب واطمأن على عدم وجود مشكلة عضوية ولكنه يريد المزيد من الاطمئنان.

ووجه متعب الشكر لجماهير الكرة المصرية على دعمها الكبير لمجرد شعورهم بمعاناته من بعض الإجهاد مؤكداً أن تفاعل الجماهير أمر رائع وأسعده.