موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 عبر وزارة التربية والتعليم

الاحد 20 يونية 2021 | 12:46 مساءً
كتب : رحاب الخولى

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية.. يبحث آلاف الطلاب خلال الوقت الراهن عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمختلف محافظات مصر عن الرابط الإلكتروني الذي من خلاله يمكن الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، للاطمئنان على مستقبل أولادهم والالتحاق بالثانوية العامة أوأي مرحلة أخرى تليها.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية

ويمكن لأولياء الأمور والطلاب في أي مكان الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال تطبيق إلكتروني عبر الموبايل، أو عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة التي أعلنت عنها مديريات التربية والتعليم.

موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

وانتهت عدد من مديريات التعليم في المحافظات من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب أولا بأول بعد نهاية كل امتحان، وحرصا من موقعنا «بلدنا اليوم» ضمن الخدمات التي تقدمها لقرائها نستعرض روابط الحصول على نتائج الشهادة الإعدادية 2021 في عدد من المحاظات.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2021 (رابط)

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ 2021 (رابط)

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية سوهاج 2021 (رابط)

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية أسوان 2021 (رابط)

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية 2021 (الرابط)

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2021 (الرابط )

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة يمكن الدخول من هنا

ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في جميع محافظة مصر اضغط هنــــــــا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021

وقال الدكتور محمد سعد محمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، إن المؤشرات العامة مطمئنة للغاية، مشيراً إلى أنه وجّه جميع المصححين ومقدري الدرجات بمراعاة الدقة والشفافية وتغليب مصلحة الطالب وجبر الكسر لصالحه

أشار اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إلى أن إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية (266) طالبا وطالبة، وحصلت إدارة السيدة زينب التعليمية على أعلى نسب نجاح بلغت 99.16% تلتها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح 97.77% وإدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح 96.79%.

كما اعتمد محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 96.7% والمكفوفين بنسبة نجاح 67.6%، وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 99.9%.

كما اعتمد محافظ القاهرة، نتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 83.3% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 66.9%.

اقرأ أيضا