انطلاق امتحانات الإعدادية بالإسكندرية وسط إجراءات احترازية مشددة (صور)

السبت 05 يونية 2021 | 11:02 صباحاً
كتب : أمل ماضي

انطلقت صباح اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، حيث يؤدي 87 ألفا و826 طالب وطالبة، امتحانهم أمام 379 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية، وتبدأ الامتحانات بمادتي اللغة العربية والخط وتنتهي الخميس الموافق العاشر من يونيو الجاري بامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

ومن جانبه تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية لجان الامتحانات، للوقوف على انتظام سير العملية الامتحانية، ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا، كذلك الاطمئنان على مستوى اسئلة الامتحان.

وأشار الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أن مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، تستعد للامتحانات منذ عدة أيام وذلك من خلال تطهير وتعقيم كافة اللجان، وتوفير كافة الإجراءات الاحترازية للطلاب منذ دخولهم اللجان وخلال أداء الامتحانات، وأضاف أن مركز توزيع الأسئلة يبدأ في توزيع الامتحانات من الخامسة صباحاً لتصل الامتحانات للجان في حوالي الثامنة أو الثامنة ونصف وسط إجراءات أمنية مشدده.

وأضاف "سعد" أن تخصيص مادة واحدة يوميا يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، وذلك تجنباً لتجمع أو تزاحم الطلاب خلال فترة الإستراحه بين امتحانين.

بينما أكد الطلاب على سهولة أسئلة امتحان اللغة العربية، والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، سواء من جانبهم أو من جانب اللجان.

امتحانات الإعدادية

امتحانات الإعدادية

امتحانات الإعدادية

موضوعات ذات صله:

مدينة اشمون تطلق حملات مكبرة لرفع التراكمات وتمهيد الطرق

محافظ المنوفيه يلتقى وفد احدي الشركات النرويجية الرائدة في مجال الاستزراع السمكي

رئيس جامعة الفيوم يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة

اقرأ أيضا