بعد يومين.. العثور علي جثة طفل بترعة الإبراهيمية بالمنيا

السبت 22 مايو 2021 | 03:56 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اخطارا من عمليات النجدة تفيد بالعثور على مصرع طفل غرقا بمياه الترعة الإبراهيمية ، وقد استخرجت الجثه من مركز مطاي شمال محافظه المنيا ، وكان هذا الطفل قد تغيب أول أمس في ظروف غامضة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة .

تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا ، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية ، يفيد بتلقيه اشاره من العميد محمد محمود مأمور مركز شرطة مطاي ، يفيد باستخراج طفل من الترعة الإبراهيمة بالقرب من مدينة مطاي ، غرقا وجثه هامدة ، وقد أودعت الجثة تحت تصرفات النيابة العامة لحين ال.

بإجراءات التحريات الأمنية ، تبين أن الطفل يدعي يوسف احمد عبد الله ويبلغ من العمر 10 سنوات ، ومقيم بمدينة سمالوط البلد ، وقد تعرفوا عليه أهليته أثناء وضعه بالمشرحة ، مؤكدين أنه قد تغيب أول أمس في ظروف غامضة ولم يتم العثور عليه ، وحرر محضرا باختفائه .

وقد تم إيداع الجثة في مشرحة مستشفى مطاي العام تحت تصرفات النيابة العامة ، لحين اصدار تقرير الطبيب الشرعي ومفتش الصحة والتحريات النهائية لثبوت شبهة جنائية من عدمة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة .

الطفل المتغيب

إقرأ المزيد :

كارثة.. شاحن هاتف يسبب العمى لفتاة

اقرأ أيضا