نجوم الفن يتضامنون مع أهالي حي الشيخ جراح والشعب الفلسطيني

الاحد 09 مايو 2021 | 10:39 مساءً
كتب : رضوى بسام

شارك عدد كبير من نجوم الفن على مستوى الأمة العربية بالتضامن مع الشعب الفلسطيني وخاصة حي الشيخ جراح خاصة بعد الأحداث الأخيرة ليعبر كل منهم عن حزنه لما حدث بطريقته الخاصة.

حي الشيخ جراح

حيث شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه بصورة لعلم فلسطين على صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الخاص به، وعلق على الصورة: "متضامن مع فلسطين، انقذوا حي الشيخ جراح".

حي الشيخ جراح

بالإضافة للفنان أحمد مكي الذي غرد بتغريدة على موقعه الرسمي على موقع تويتر الخاص به، وعلق عليه: "القدس عاصمة فلسطين الأبدية رغما عن أنوفهم، اللهم احفظ اخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب، الصهيوني الغاشم".

واختتم التغريدة بالآية القرأنية: "ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار" صدق الله العظيم.

حي الشيخ جراح

بالإضافة للفنان شيكو الذي شارك عبر صفحته الرسمية على موقع الانستجرام الخاص به ليتضامن مع حي الشيخ جراح، وعلق عليه: "تضامنا مع اخواننا في فلسطين، في صمت العالم سنرسل أصواتنا وأصواتكم للعالم".

حي الشيخ جراح

كما غرد الفنان محمد هنيدي تغريدة على موقع تويتر الخاص به، ليعبر عن ألمه وحزنه الشديد لتلك الواقعة: "وأنت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر ان في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا، بيسيبوا أرضهم وزكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم، في الوقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل لازم نقف جمبهم ونوصل صوتهم للعالم كله"، وفعل هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح، في صمت العالم، سنرسل أصواتكم للعالم.

حي الشيخ جراح

كما كتب الفنان الفلسطيني محمد عساف على صفحته الرسمية على موقع تويتر الخاص به: "البيت بيتنا، والدار دارنا، واحنا أهل القدس و صحابها". وفعل هو أيضا هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح.

حي الشيخ جراح

والنجمة اللبنانية إليسا التي غردت على صفحتها الرسمية على موقع تويتر الخاص بها، علقت بها: "ما حدا فيه يوقف هالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم، اللي عم بيصير بفلسطين هوية سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف، الله يكون مع أهل فلسطين الحبيب".

بالإضافة للفنانة الأردنية نداء شرارة التي شاركت جمهورها بصورة للمسجد الأقصى وعلقت عليها بآية قرأنية: "يريدون ان يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله أن يتم نوره ولو كره الكافرون".

https://www.instagram.com/p/COm4Rwmgk89/?igshid=wsqxy5l1iakz

كما أضافت: "والله لا أدري إن كانت القدس في القلب أم القلب في القدس، قبله على جبين فلسطين، اللهم إني استودعك القدس احميها واحمي شعبها من كل ظالم".

كما شاركت الجمهور بفيديو وهي تغني لفلسطين وعلقت عليه: "نحن فداك فلسطين".