أنشيلوتي: ريتشارليسون لم يقدم أفضل أداء.. وأتوقع له هذا الأمر

السبت 01 مايو 2021 | 12:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، أنه يتوقع الكثير من الإنجازات الهجومية من المهاجم البرازيلي ريتشارليسون، في ظل تذبذب مستوى أداء اللاعب في الوقت الحالي رغم مهاراته المتميزة.

وأحرز ريتشارليسون 12 هدفا في جميع المنافسات في الموسم الحالي من بينها 6 أهداف في الدوري الإنجليزي، لكنه لم يهز الشباك منذ هدف الفوز الذي أحرزه في مرمى وست بروميتش ألبيون المهدد بالهبوط في مارس الماضي.

وفي مؤتمر صحفي قبل مباراة إيفرتون أمام ضيفه أستون فيلا في وقت لاحق من اليوم السبت، قال أنشيلوتي: "مستوى أدائه ليس مستقرا كثيرا بالنظر لمهاراته المتميزة".

وأضاف: "بالتأكيد هو لم يقدم أفضل أداء، تعرض لمشكلات في بداية الموسم. بدأ بصورة جيدة لكنه تعرض للإيقاف بعد ذلك وسافر مع منتخب بلاده ثم غاب لأسباب شخصية.

وتابع: "على الجانب البدني لم يكن دوما في أفضل حال وهذا كان له تأثير على الأداء الفني.. يمكنه أن يكون أفضل كثيرا في الموسم المقبل وأتمنى أن ينجح في تقديم أداء أفضل هذا الموسم أيضا".

ويأمل ريتشارليسون في خوض مباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي في وقت لاحق من اليوم السبت، كما يرغب أيضا في تمثيل منتخب البرازيل في أولمبياد طوكيو الصيفي هذا العام.

وأشار أنشيلوتي إلى أن ريتشارليسون لا يزال شابا، وإنه يملك مهارات هجومية كبيرة تؤهله للتألق مستقبلا.

موسيماني يتغنى بالتدريب والمعايشة داخل الأهلي

التوأم "حسام وإبراهيم" يعتذران عن عدم تلبية دعوة الخطيب

اقرأ أيضا