محرز: مانشستر سيتي يفتقد دوري الأبطال.. وباريس سان جيرمان فريق رائع

الثلاثاء 27 ابريل 2021 | 04:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي، جاهزية فريقه لمباراة غدًا الأربعاء أمام عملاق فرنسا باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محرز: "قلت دائمًا أن جميعنا لاعبون عالميون، لا نملك لاعبين مثل ميسي أو رونالدو، ولكن الجميع كفريق قادر على أن يُحدث الفارق".

وتابع: "دوري الأبطال هي البطولة التي مازلنا نفتقدها، لا اعتقد أن أحدًا من الفريق قد حققها سابقًا، في أوروبا إنها افضل بطولة قد تحصل عليها".

وعن النسخة الماضية، أوضح محرز: "المشكلة هي عندما خسرنا ذهبنا مباشرة في عطلة، عليك فقط التفكير في الموسم المقبل وإعادة التركيز، المواسم التي سبقت كان علينا أن نبقى مركزين للفوز بالدوري، الموسم الماضي كان أكبر خيبة أمل في مسيرتي".

وأشاد: "المدرب جوارديولا فعل الكثير من أجل كرة القدم، إنه يستحق الثناء.. نحن نعرف مدى أهميته بالنسبة لنا، هو يحاول مساعدتنا كثيرًا في المباريات فهو يساعدنا بشكل تكتيكي كثيرًا".

وأكمل: "جوارديولا يحاول أن يعطينا جميع النصائح الجيدة للمباريات وعن الخصم، وعندما نصل إلى المباريات نكون جاهزين".

وواصل: "لا أعرف ما إذا كنت في أفضل حالاتي لكني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وفي أهم لحظة في الموسم، غدًا علينا أن نلعب مباراة كبيرة لنحاول الفوز".

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام المصري البورسعيدي بالدوري

كل ما تريد معرفته عن سحب قرعة كأس العرب 2021.. اليوم

اقرأ أيضا