غليان في ليفربول.. ماني وفيرمينو يتأمران على محمد صلاح لطرده من النادي

السبت 10 ابريل 2021 | 02:15 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح في كل مكان، خوض المواجهة المصيرية، ضد نادي ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة

تقام المباراة بين ليفربول وريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد آنفيلد، معقل الريدز، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة الذهاب

تلقي نادي ليفربول هزيمة قاسية على يد نادي ريال مدريد، على ملعبه، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الملكي فينيسيوس جونيور هدفين وأسينسيو هدف، وسجل هدف الريدز النجم المصري محمد صلاح، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء الموافق 14 إبريل الجاري.

موقف ليفربول

يحتل نادي ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 49 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب الصدارة، و3 نقاط عن فريق وست هام صاحب المركز الرابع من أجل الدخول في المربع الذهبي، لضمان المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هداف البريميرليج

يحتل النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل 8 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم نادي توتنهام، وبفارق هدفين عن بورنو فرنانديز نجم مانشستر يونايتد الذي سجل 18 هدفًا.

القيمة التسويقية

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح كثيرًا، بعدما قدم أداء رائع واستمر في خطف الأنظار إليه وأنهالت عليه العروض، حيث أصبح محط انظار أكبر الأندية العالمية، وهم: ريال مدريد وبرشلونة وإتليتكو مدريد في إسبانيا، وباريس سان جيرمان في فرنسا، ويوفنتوس في إيطاليا، ومانشستر يونايتد في إنجلترا.

الأزمة

ارتفاع القيمة التسويقية لـ"الفرعون المصري" الذي تجاوزت 110 مليون يورو، أدت إلى حدوث توتر وغليان في غرفة "خلع ملابس" نادي ليفربول، بعدما أصيب الثنائي الدولي السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو بالغرور، وهذا ما بدأ في الظهورعلى وجه محمد صلاح بعدما أصبح قريبًا من الرحيل عن قلعة الريدز.

توتر غرفة ملابس ليفربول

كان محمد صلاح قريبًا جدًا من الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي في موسم الإنتقالات الصيفية الماضية، لكن ظروف تفشي وباء فيروس كورونا، اضطر للبقاء هذا الموسم مع الفريق، لكن أصبحت العلاقة متوترة للغاية بين ماني وفيرمينو تجاه محمد صلاح، وهذا ما أغضب محمد صلاح كثيرًا، وجعله يصر على الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

يذكر أن محمد صلاح شارك مع نادي ليفربول منذ انضمامه عام 2017، في 194 مباراة، سجل خلالهم 121 هدفًا وصنع 45 آخرين.

هتتفرج في البيت.. 3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وتونجيث

"الحاضر الغائب".. مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام الأندية السنغالية