طارق العشري يوجه نصائح لـ إمام عاشور بحل مشكلته مع كارتيرون

الثلاثاء 06 ابريل 2021 | 02:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث طارق العشري، نجم الكرة المصرية، حول أزمة اللاعب إمام عاشور التي أثيرت مؤخرًا مع نادي الزمالك، وإيقاف اللاعب من قبل المدير الفني باتريس كارتيرون.

وقال العشري: "أنا مستغرب جدا من موقف إمام عاشور مع الزمالك، فعندما كان يتواجد مع في حرس الحدود كان لاعبًا ملتزمًا، ولا يقوم بعمل أي مشاكل تمامًا، فهو لاعب واعد جدًا ولديه مستقبل كبير".

وأضاف: “تفاجأت من إجادة إمام عاشور للعب بوسط الملعب، وأدائه مع الزمالك في هذا المكان، فهو لاعب يجيد اللعب بأكثر من مكان، وهذا شيء مميز جدًا بالنسبة لأي لاعب”.

وواصل: "عندما كان يلعب معي إمام عاشور بحرس الحدود، كنت أحتفظ به دائما للنصف الساعة الأخيرة بالمباراة، فكان قادرًا دائمًا على صناعة الفارق للفريق”.

وتابع: "إمام لاعب صغير في السن وبالتأكيد يجب أن يتعلم من أخطائه، وعليه المحاولة لحل هذه المشكلة مع المدير الفني في أسرع وقت، فهو يلعب في نادٍ كبير”.

وأكمل: "يجب على إمام أن يكون رهن إشارة المدير الفني، ويحاول عدم خسارته ويجب أن يلتزم بأوامر المدرب وأن يراجع نفسه مرة أخرى ويتحلى بالصبر والالتزام، وأعتقد أن إمام سيكون عنصرا أساسيا مع الزمالك الفترة المقبلة، وسيعتمد عليه كارتيرون بشكل أساسي مع الفريق”.

وكان قد رفض الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أي محاولات للصلح مع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق حاليا، طالبًا باستمرار العقوبة الموقعة عليه حاليًّا.

الأهلي مهدد بغياب نجميه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مفاجات للجماهير.. 3 لاعبين أهلاوية يوافقوا على الرحيل إلى أوروبا

اقرأ أيضا