بالأسماء.. قائمة نجوم الرياضة ضحايا رامز جلال في رمضان

الاحد 04 ابريل 2021 | 11:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب الملايين من الشعوب العربية والإسلامية، حلول شهر رمضان المبارك خلال الأيام القليلة المقبلة، ومع مجئ هذا الشهر، ينتظر الكثير من الشعب المصري، برنامج المقالب الأشهر في مصر، الخاصة بالنجم رامز جلال.

يقدم رامز جلال هذا الموسم، برنامج جديد يحمل اسم "رامز مريض نفسي" عبر شاشات "إم بي سي"، وتمكن من اصطياد العديد من نجوم الرياضة والفن، وعلى رأسهم نجوم الأهلي والزمالك، المقربين من جماهير قطبي "الكرة المصرية".

تم تصوير برنامج "رامز مريض نفسي" هذا العام في دولة المملكة العربية السعودية، وقام مهيب عبدالهادى مقدم البرامج الرياضية في قناة "إم بي سي" بشغل دورًا بارزًا في اصطياد نجوم الأهلى والزمالك وبيراميدز فى فخ البرنامج هذا الموسم.

واصطاد رامز جلال هذا الموسم في شهر رمضان، كلًا من: مروان محسن ومحمد هانى ومحمد مجدى أفشة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب وقوع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز في الفخ أيضًا، بالإضافة إلى ثنائي نادي الزمالك محمود جنش حارس المرمى، وأحمد سيد زيزو نجم الفريق.

لم يخدع رامز جلال نجوم كرة القدم فقط، لتصوير برنامجه "رامز مريض نفسي"، بل اصطاد بعض المدريبن، على رأسهم طارق يحيي، نجم نادي الزمالك والمدرب السابق، والمذيع الحالي لقناة نادي الزمالك.

ويترقب عشاق كرة القدم الأهلاوية بعض المباريات الهامة خلال شهر رمضان الكريم، بدايًة من مواجهة النصر يوم 14 إبريل الجاري في بطولة كأس مصر، ثم بعض المباريات المتتالية في مسابقة الدوري المصري، وهم: الزمالك وسموحة وإنبي والمصري والجونة وغزل المحلة والاتحاد السكندري والزمالك، على الترتيب.

نفس الحال ينطبق على الزمالك، بداية شهر رمضان بمباراة في كأس مصر ضد حرس الحدود يوم 14 من نفس الشهر، ثم مواجهات عديدة في بطولة الدوري المصري، وهم: الأهلي والإنتاج الحربي والبنك الأهلي والمقاولون العرب وبيراميدز وسموحة والأهلي، على الترتيب.

موقف الأهلي النهائي من عقوبة محمد هاني

كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور.. تعرف على السبب

اقرأ أيضا