أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

الاربعاء 24 مارس 2021 | 04:31 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. بدأت عمليات البحث تنتشر خلال الوقت الحالي عبر مؤشرات جوجل عن أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس على المستوى العالمي وفقا للتغيرات المستمرة التي يشهدها سوق الذهب.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24_3_2021 في مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن.. تلك هي العبارة الأكثر شيوعا على محرك البحث جوجل، ولهذا تستعرض بلدنا اليوم خلال السطور التالية توقعات أسعار الذهب الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس في مصر.

أسعارالذهب اليوم الأربعاء في مصر 24 مارس

الجميع يعرف أن أسعار الذهب لا توجد له ثوابت أو قواعد راسخة لسوق الذهب، فهو دائم التغير ويشهد تحولات لحظية في التداولات، لكن وفق التوقعات والمعلومات المتاحة لدينا فإن الذهب لا يزال يتعرض لضغط من السندات، رغم تراجعها إلى دون مستويات عام إلّا أنها لا تزال تحظى بدعم من خطط التحفيز الأمريكية.

أسعار أونصة الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس

من الواضح أن الأسعار ستدور خلال الفترة القادمة في فلك 1730 إلى 1750 دولاراً، في ظل استمرار التغير الواقع على سعر أونصة الذهب في نفس هذه المستويات.أسعار الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء في مصر

أسعار الذهب عيار 21 في الدول العربية اليوم الأربعاء 24_3_ 2021

يواصل الذهب تذبذبه لكنه لن يتحرك بعيداً عن مستوياته المسجلة حالياً، لذلك تشير التوقعات إلى احتمالية تحرك طفيف للارتفاع قد يعقبه تراجع بنفس القيمة، مثلما شهدنا آخر 24 ساعة، إذ صعد الذهب قرب 1745 دولاراً ثم تراجع 8 دولارات تقريباً، وهكذا تغيرات مستمرة طوال فترات التداول.

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن

يتأثر المعدن النفيس بموافقة أمريكا على خطة التحفيز المقررة بـ1.9 تريليون دولار بشكل جزئي، وكذلك استمرار التغير في عوائد السندات الأمريكية، هذا المناخ يجعل السوق دائم التغير، لكن في نطاق ضيق، وهنا كلما شهدنا أي تحرك في عوائد السندات الأمريكية نحو الارتفاع سيعاود الذهب للهبوط، لكن إذا استمر العائد للسندات على وضعه المتراجع فإن الظروف ستدعم الذهب لمواصلة تحرك نحو الارتفاع المحدود.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب عيار 21 في مصر

سعر الذهب عيار 24 في مصر ووصل سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 إلى 768 جنيه للجرام، ووصل الذهب اليوم عيار 18 الي 658 جنيها للجرام، وبلغ سعر الذهب اليوم عيار 24 سعر 878 جنيها للجرام، وبلغ سعر الجنيه الذهب 6144 جنيها.

الذهب

اقرأ أيضا