هشام حطب يعلن عدم ارسال اتحاد الكرة اللائحة الجديدة حتى الآن

الثلاثاء 23 مارس 2021 | 11:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مفاجأة بشأن لائحة اتحاد الكرة، مؤكدًا أنها لم تصل إليهم حتى الآن منذ انعقاد الجمعية العمومية نهاية العام الماضي.

وقال حطب: "لائحة اتحاد الكرة لم تصل لنا حتى الآن، والجمعية العمومية عقدت نهاية العام الماضي لكن الجبلاية لم ترسلها حتى الآن".

وأضاف حطب: "نحن كلجنة أولمبية حريصون على أن ترسل اللائحة حتى تُطبق، وهذه اللائحة معتمدة من الجمعية العمومية نهاية العام الماضي".

وتابع: "نحن ننتظر وصول اللائحة، وما أعرفه أن الجمعية العمومية ستكون 134 ناديًا وليس 98".

قبل مواجهة كينيا الخميس.. مشوار مصر بتصفيات أمم أفريقيا

يحل منتخب مصر ضيفا على منافسه كينيا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا التى تستضيفها الكاميرون

مصر تتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف على جزر القُمر صاحب نفس الرصيد، فيما تحل كينيا ثالثة برصيد 3 نقاط ، وجاء منتخب توجو في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة

وكان منتخب مصر تعادل مع منتخب كينيا في المواجهة الأولى بنتيجة هدف لكل منهما كما تعادل مع جزر القمر سلبيا وحقق الفراعنة الفوز على توجو بهدف دون رد .

وفي الجولة الرابعة حقق منتخب مصر الفوز علي توجو في الجولة الرابعة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

خرج منتخب توجو من التصفيات بشكل رسمي وفي حالة تعادل او فوز منتخب مصر أمام كينيا الجولة المقبلة لن يتم النظر الي باقي النتائج ويضمن مقعدا في نهائيات البطولة .

"إحنا دوري محترم".. شوبير ينتقد نظام اتحاد الكرة بسبب كثرة تأجيل المباريات

بعد غياب 32 عاما.. منتخب مصر يعود لمواجهة كينيا في نيروبي

اقرأ أيضا