رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر

الاحد 21 مارس 2021 | 10:17 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.. عادت عمليات البحث ترتفع عبر مؤشر جوجل من قبل المواطنين المقدمين أوراقهم للحصول على شقة سكنية، حيث يبحث المواطنون عن طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

نفذت وزارة الإسكان مبادرة الإسكان الاجتماعي علي مراحل وفي وقت سريع تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير وحدة سكنية لكافة المواطنين المصريين لضمان حياة كريمة لكافة المصريين وحرصا على رفع العبء المادي عن كاهل الفئات المستحقة لشقق الإسكان الاجتماعي.

طريقة الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي عي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر

نظرا لتقديم الخدمة للقراء، تستعرض بلدنا اليوم خلال السطور التالية رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر.

- الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا.

– ختيار الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي.

_تسجيل الدخول موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل الإجتماعي للحصول على وحدة سكنية.

3 - ثم يقوم المواطن المستحق للوحدة السكنية الخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي بكتابة رقمه القومي المكون من 14 رقمًا لطلب الحصول على وحدة سكنية.

4 –النقر على زر تسجيل الدخول ليظهر للمستعلم أحقيته بالوحدة السكنية الخاصة به او لا

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي عي بالرقم القومي الإعلان العاشر

وتعد الوحدات السكنية التي طرحها صندوق التمويل العقاري الجديد، من أهم الوحدات التي شهدت إقبال عليها، ويمكن تقسيط قيمة الوحدة بحد أقصى لمدة تصل إلى 30 عاما، بدلا من المبادرة الحالية التي يصل الحد الأقصى لمدة التمويل 20 عاما.

وفيما يخص شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر فقد بلغ عدد الوحدات الجاهزة للتسليم للعملاء الفائزين بها، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي «الإعلان العاشر»، نحو 19620 وحدة سكنية، كاملة التشطيب.

اقرأ أيضا