انتحار رجل بسبب تراكم الديون بكفر الزيات

الثلاثاء 16 مارس 2021 | 10:58 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

صرحت النيابة العامة بدفن جثة رجل فى العقد الخامس من العمر انتحر عن طريق تناوله حبوب الغلة القاتلة من قرية ابيار التابعة لدائرة مركز كفر الزيات .

وتعود الواقعة عندما تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغا من الأهالى يفيد بأنتحار شخص يدعى منصور من قرية قليب ابيار إثر تناوله حبوب الغلة السامة.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز كفر الزيات إلى محل البلاغ وتبين من خلال النحقيقات أن السبب الديون المتراكمة عليه، وتم نقله إلي المستشفي وحجزه بالعنايه المركزه، لمدة يومين في محاوله لإنقاذة، إلي أن وافته المنية اليوم، وتم عمل المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لإتخاذ مايلزم.

اقرا ايضا: انطلقت اليوم فعاليات اليوم الأول من القافلة الطبية التي نظمتها جمعية الهلال الأحمر بقرية كفر شبرا اليمن مركز زفتى وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

ضمت القافلة تخصصات (الباطنة ، العظام ، الرمد، الجلدية، الأطفال)، حيث قامت جمعية تنمية المجتمع بكفر شبرا اليمن بتوقيع الكشف على (٣٠٠) مواطن بعيادة العيون وتسليم ٥٦ نظارة طبية مجانية، كما تم توقيع الكشف على (٤٠) مواطن بعيادة الباطنة وصرف العلاج مجاناً، وقامت العيادات التابعة للهلال الأحمر بالكشف على (٤٠٠) مواطن وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان بتكلفة إجمالية للقافلة ٥٥ ألف جنيه.

يأتي ذلك انطلاقاً من إيمان المحافظة الكامل بأهمية العمل على الاهتمام بالإنسان بالتوازي مع الأعمال الإنشائية وأعمال البنية التحتية.

بعد محاولة الإنتحار عشقت التحرش وتقرأ القرأن قبل الرقص.. أعترافات صادمة من إليسار

ننشر صورة الطالب المنتحر بسبب معاقبة والده بالغربية (صورة)د

سيدة تشعل النيران في جسدها بسبب الخلافات الزوجية

اقرأ أيضا