موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

الثلاثاء 16 مارس 2021 | 10:23 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية.. لاتزال عمليات البحث من قبل المواطنين في مصر والمملكة العربية السعودية عبر مؤشر جوجل ترتفع لمعرفة موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، ووفقا للقرار الأخير الذي أعلنت عنه المملكة العربية السعودية سيتم فتح كافة مطارات السعودية بشكل كامل للمسافرين بداية من يوم 17 مايو المقبل.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

ووفقا لتقارير إعلامية سعودية، حركة فتح الطيران بين مصر والسعودية لن تٌستأنف قبل هذا التاريخ، إلا أنه لا يمكن الجزم بموعد معين لعودة تلك الرحلات.

فتح مطارات السعودية

وأثار قرار هيئة الطيران المدني السعودي بشأن فتح مطارات السعودية أمام المسافرين من مختلف الجنسيات بداية من يوم 17 مايو المقبل، فرحة كبيرة بين المقيمين في البلدين، واعتبروه

مؤشر إيجابي لاستئناف حركة الطيران بين مصر والسعودية، خلال تلك الفترة، إذا لم يكن هناك أي سبب صحي أو وبائي تراه المملكة، قد يمنع دخول المواطنين المصريين للأراضي السعودية، وفتح حركة الطيران بينهما.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

جدير بالذكر أن تحديد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية من اختصاص السلطات السعودية وفقا لتطور الوضع الوبائي لكورونا سعوديًا وعالميًا.

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية

وأوقفت فبرايرالماضي دخول مواطني 20 دولة لأراضيها بينهم مصر، وذلك كأحد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية، بعد ظهور سلالة متحورة من فيروس كورونا «كوفيد-19» في بعض دول العالم.

اقرأ أيضا