السنجل يكتسح سوق الكاست.. أنغام وروبي يطرحان أحدث الأغاني (تفاصيل)

الاحد 07 مارس 2021 | 12:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستأنف عدد من المطربين التحضير لأغانيهم الجديدة على طريقة السنجل ومنهم من طرحها، وكان ذلك بالتزامن مع بداية موسم الربيع ونرصد لكم خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذي يستعدون لتقديم تلك الأغاني.

أنغام

تستعد المطربة أنغام لطرح أغنيتها الجديدة اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً، وتحمل تلك الأغنية أسم "هو نفس الشوق" وهي من كلمات أسامة مصطفى، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشي، بعد أن انتهت منها مؤخرا وشوقت جمهورها لها خلال الفترة الماضية.

مدحت صالح

يستعد المطرب مدحت صالح لطرح أغنيتة الجديدة والتي تحمل أسم "انتي حلوة في كل وقت"، ومن المقرر أن يطرحها خلال أسبوعين بالتزامن مع عبد الأم، ومن كلمات مصطفى إبراهيم، ومن ألحان وتوزيع شادي مؤنس، وميكس وماستر أسامة كمال.

مجد القاسم

وفي ذات السياق، يستعد المطرب مجد القاسم لطرح أغنيتة الجديدة التي تحمل أسم "في حفظ الله"، وهي تحمل طابع درامي وقام بكتابة الكلمات الشاعر أحمد سامي، ومن ألحان كريم طارق، وتوزيع أشرف البرنس، وانتهى مؤخرا من تسجيها لإطلاقها على المنصات والإذاعات المختلفة.

روبي

وطرحت أيضاً المطربة روبي لأطلاق أغنيتها الجديدة والتي تحمل أسم "حتة تانية"، وهي من ألبومها الجديد، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وهي الأن على أنغامي، وتسجل الأغنية عودتها للغناء مجددا بعد غياب أكثر من 13 عاما.