تعليق مثير من جوتا بعد الخسارة من تشيلسي.. ويكشف عن فرص ليفربول بالبريميرليج

السبت 06 مارس 2021 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

علق البرتغالي دييجو جوتا، لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، على عودته للمشاركة مع الفريق مره آخري، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة لفترة طويلة، لكنه عادي للمشاركة مع الريدز في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وغاب دييجو جوتا عن المشاركة الرسمية مع ليفربول منذ ديسمبر الماضي، بعد إصابته أثناء مشاركته مع الريدز أمام ميتييلاند في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وبشأن عودته من الإصابة أمام تشيلسي، قال جوتا، خلال تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "لقد كانت جيدة، لعبت حوالي 35 دقيقة وشعرت أنني بحالة جيدة، أنا فقط بحاجة إلى مواصلة التدريب بجدية ومع وقت المباراة سأكون في أفضل حالاتي".

وأضاف: "من الواضح أنه عندما تكون بعيدًا عن الملعب لفترة طويلة فـ لن يكون من السهل العودة إلى المسار الصحيح بنسبة 100% على الفور".

وحول المشاعر المختلطة عقب الهزيمة أمام تشيلسي، أجاب: " لقد مر وقت طويل منذ العام الماضي، لذلك كنت أتطلع للعودة إلى أرض الملعب بشكل سريع، لسوء الحظ أننا خسرنا في أول مباراة أشارك فيها، ولم استطع فعل أي شئ لمساعدة الفريق لتحسين النتيجة".

وتابع: "إنها ضربة كبيرة أخرى لموسمنا، لكننا نحتاج فقط إلى الاستمرار والمواصلة لأنه مازال أمامنا متسع من الوقت لفعل شئ ما وتعديل المسار".

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فولهام، مساء غدِ الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مصر مهددة بعدم حضور انتخابات الاتحاد الإفريقي.. تعرف على التفاصيل

قبل موقعتي اليوم.. خالد بيومي يوجه رسالة إلى الأهلي والزمالك

اقرأ أيضا