بث مباشر.. مباراة أتلتيك بلباو ليفانتي في كأس إسبانيا

الخميس 04 مارس 2021 | 05:45 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة أتلتيك بلباو ليفانتي، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس ، وذلك ضمن منافسات الجولة نصف النهائي ضمن بطولةكأس ملك اسبانيا الممتاز.

يواجة نادي أتلتيك بلباو نظيره نادي ليفانتي على ملعب “سيوتات دي فالنسيا” . وذلك لحساب الجولة نصف النهائي من مسابقة الدوري الاسباني 2020 / 2021.

وتنطلق مباراة ليفانتي ضد أتلتيك بلباو اليوم الخميس 04 مارس 2021 ميلادياً . والموافق 20 رجب ١٤٤٢ هجرياً.

ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة أتلتيك بلباو وليفانتي في تمام الساعة 22:00 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الاسباني عبر قنوات “الرياضية Sport 1 Hungary” ، وقد خصصت قناة Sport 1 Hungary بنقل مباراة “أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم” عبر شاشة Sport 1 Hungary .

في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم كورة بوست. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة ليفانتي ضد أتلتيك بلباو بجودات متعدة HD اليوم الاحد، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

اجرى فريق أتلتيك بلباو حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره ليفانتي في الدوري الاسباني. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق أتلتيك بلباو المباراة أما ليفانتي دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي أتلتيك بلباو على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الاسباني.

ومن جانبه يواصل نادي ليفانتي تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الاسباني مساء السبت. ويسعى الفريق الأول بنادي ليفانتي في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره أتلتيك بلباو على أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا يوم الثلاثاء.