بث مباشر.. مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز في الكونفدرالية الإفريقية

الاحد 21 فبراير 2021 | 04:56 مساءً
كتب : أحمد وجيه

على أرضية ملعب الطيب المهيري في تونس يستقبل فريق النجم الساحلي نظيره يانج بافلوز الأحد الموافق 21 من شهر فبراير لعام 2021، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ32 التكميلي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في مواجهة سهلة نسبيا للفريق التونسي في طريقه بحثا عن لقب قاري جديد تحت قيادة مديره الفتي التونسي سعد الدريدي الذي تولى المهمة الفنية خلفا للبرازيلي فييرا.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

موعد مباراة النجم الساحلي اليوم

النجم الساحلي حقق فوزا ثمينا في لقاء الذهاب خارج الديار على حساب يانج بافلوز بهدفين مقابل هدف، ليقترب من الظفر ببطاقة التأهل لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، ويعد الليتوال من أبرز الأندية المرشحة للفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وسبق وتوج الفريق الساحلي باللقب من قبل.

القنوات الناقلة النجم الساحلي ويانغ بافلوز

ويسعى سعد الدريدي المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي لقيادة فريقه للفوز على يانج بافلوز والتقدم في البطولة الإفريقية، وسيعتمد الدريدي على قدرات كل من ياسين الشيخاوي ومحمد أمين بن عمر وكوليبالي لتحقيق الفوز، ويتواجد الفريق في وصافة الدوري التونسي حاليا برصيد 24 نقطة خلف الترجي المتصدر.

على الجانب الأخر، تبدو مهمة فريق يانج بافلوز في الظفر ببطاقة التأهل لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية صعبة للغاية، حيث خسر الفريق مباراة الذهاب على ملعبه بهدفين مقابل هدف، وأصبح الفريق مطالبا بتحقيق الانتصار بفارق هدفين على النجم الساحلي في تونس وهو أمر صعب للغاية.

موعد مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز

حيث من المقرر أن تنطلق مباراة النجم الساحلي ضد يانج بافلوز في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت تونس، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز عبر قناة التونسية الرياضية في نقل حي ومباشر.

اقرأ أيضا