ميار شريف تكشف عن استفدتها من فرصة أستراليا.. وعن اعتبار صلاح مثلها الأعلى

الاثنين 15 فبراير 2021 | 02:03 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعربت ميار شريف، لاعبة مصر في التنس، عن رضاها بمشاركتها الأخيرة في بطولة أستراليا المفتوحة.

وقالت ميار، إنها استفادت واكتسبت خبرات كبيرة نتيجة المشاركة ببطولة أستراليا، خصوصا أن هذه المباريات ستفيدها في المستقبل القريب.

وأضافت: "لم أصل إلى هذه المرحلة سوى بتكاتف عدة عوامل سواء التركيز في التدريبات أو دعم كافة مؤسسات الدولة وتعاون الإعلام ودعم الجماهير لي".

وتابعت ميار: "مازال أمامي الكثير لتقديمه، لعبت بشكل أساسي في آخر عامين وهناك عدة نقاط فنية أسعى لتحسينها خلال المرحلة المقبلة".

وأوضحت أن الشعب المصري يقف خلفها باستمرار ولا يتأخر عن دعمها، مؤكدة أنها ستشارك في عدة بطولات في الإمارات وأمريكا والمكسيك وكولومبيا.

وواصلت: "الدولة لم تتأخر في دعمي وهناك تواصل مستمر معها ومساندة كبيرة لها في الفترة القادمة، والتنس في مصر قادر على الوصول للعالمية، خصوصا أن اللاعبين واللاعبات لديهم قدرات بدنية وتنقص فقط المنظومة والرعاة والاحترافية بشكل أكبر".

وأشارت إلى أن مدربها الإسباني كلمة السر في تألقها بصورة لافتة وآمن بموهبتها ويعطيها نصائح متميزة وبشكل مستمر.

وأكدت أنها تنتمي للنادي الأهلي وتسانده باستمرار وكانت سعيدة بتحقيق الأهلي المركز الثالث ببطولة العالم للأندية، بجانب إنجاز منتخب اليد بالوصول لربع نهائي كأس العالم.

وشددت على أن اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، يعطيها شعورا كبيرا بالقدرة على تحقيق إنجازات مميزة ويعتبر مثلها الأعلى رياضيا.

"كسر رقم صالح سليم في أوروبا".. شوبير يتغني بـ مصطفي محمد بعد أدائه الرائع

شوبير يكشف دور محللو أداء الأهلي في تألق الشناوي ضد بالميراس

اقرأ أيضا