ضبط شاب أطلق النار على شقيقة بالغربية

السبت 13 فبراير 2021 | 02:58 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت مباحث قسم ثان طنطا من ضبط شاب قام أطلق النيران على شقيقه فى مشاجرة من سلاح نارى .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أم الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغات من الأهالى بأصابة ' محمد . ع " مقيم بشارع حسان بن ثابت فى العشرينات من عمره بطلقة نارية بالرقبة فى مشاجرة مع شقيقه الأكبر .

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين، أن المتهم فى الواقعة شقيق المجنى عليه، وأطلق النار عليه فى مشاجرة بسبب تعاطى المجني عليه للمخدرات بعد طلبه أموالا باستمرار. وتم نقل المصاب إلى المستشفى، ووضعه تحت الملاحظة لتلقى العلاج اللازم، كما تحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

اقرا ايضا: تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا فى محافظة الغربية، من ضبط نصاب، لقيامه بالاستيلاء على منتجات مصنع مواد غذائية، وبيعها فى الأسواق دون تحصيل قيمتها المالية لمندوب مبيعات المصنع.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا من مندوب مبيعات لأحد المصانع ، مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على منتجات المصنع محل عمله ورفضه سداد قيمتها.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والإحتيال على أصحاب الشركات والإستيلاء منهم على بضائع من منتجاتهم بزعم بيعها وتوزيعها فى الأسواق وعدم سداد قيمتها لهم ، وتمكن من الحصول على منتجات من المصنع جهة عمل الشاكى تحت زعم توزيعها وإستولى عليها لنفسه ورفض رد قيمتها.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة لتجرى شئونها.

النيابة تصرح بدفن جثة طبيب عثر عليه مختنقا داخل شقته بالدقي

مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة مواطن تحت التعذيب بالأمن الوطني

الداخلية تكشف حقيقة واقعة طرد مسن من منزله بالدقهلية