فرمان عاجل من الاتحاد الإيطالي بشأن واقعة لوكاكو وإبراهيموفيتش

الاثنين 01 فبراير 2021 | 08:11 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، مساء الإثنين، عن إجراء تحقيق بواسطة قاضٍ رياضي في واقعة المشاجرة بين اللاعبين خلال مواجهة الفريقين قبل أسبوع في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وحصل الثنائي إبراهيموفيتش ولوكاكو على بطاقة صفراء بسبب المشاجرة التي نشبت بينهما قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي فاز بها إنتر بنتيجة 2-1.

وذكر الاتحاد الإيطالي عبر موقعه الرسمي أن ممثل الادعاء قرر استدعاء حكم المباراة، باولو فاليري لتقديم شهادته في الواقعة وتحديد العقوبات التي حصل عليها كلا اللاعبين خلال المباراة.

ويبدو أنه تقرر إجراء التحقيق بسبب احتمالية وجود جوانب عنصرية في الواقعة، وذلك بعدما كتب إبراهيموفيتش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا مكان للعنصرية في عالم زالاتان".

وسيتم استخدام لقطات الفيديو وتسجيلات الصوت خلال الشجار الذي دار بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، لتحديد بعض الكلمات التي فشل الحكم في ملاحظتها، وربما توقيع عقوبات أقوى على الثنائي من مجرد إشهار البطاقة الصفراء.

وكان إبراهيموفيتش تعرض للطرد في المواجهة، بعدما حصل على إنذار آخر خلال الشوط الثاني، ليتم إيقافه لمباراة واحدة.

وسيغيب لوكاكو عن مواجهة فريقه أمام يوفنتوس، مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة، بسبب تكرار الإنذارات.

وكان موقع "فوتبول إيطاليا" ذكر أن لوكاكو تعرض لإهانات بالغة من قبل النجم السويدي المخضرم، الذي استفز لاعب "النيراتزوري" منذ البداية.

ونشر الموقع جزءًا من المشاجرة، حيث قال إبرا للوكاكو: "اذهب للقيام بأمور الشعوذة والسحر، أيها الحمار الصغير"، فيما رد المهاجم البلجيكي على زميله السابق في مانشستر يونايتد: "تبا لك أنت وزوجتك، هل تريد التحدث عن والدتي؟".

واستمرت المعركة وتبادل الشتائم بين الثنائي في النفق المؤدي لغرفة الملابس، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل باقي اللاعبين والفصل بينهما.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. قميص الأهلي يُزين متحف الفيفا

شاهد.. استقبال خاص من جالطة سراي لمصطفى محمد

اقرأ أيضا