"كتبت مواصفات العروسة".. صلاح عبدالله يروي قصة زواجه (فيديو)

الاثنين 25 يناير 2021 | 11:12 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان صلاح عبد الله، وفي هذا الفيديو يحكي صلاح عبد الله للإعلامية حياة عبدون في حوار قديم قصة زواجه.

وحسب ما رواه صلاح عبد الله، تعود جذور القصة إلى الفترة التي كان يصور فيها مسلسل "سنبل بعد المليون"، أول مسلسل يذيعه له التليفزيون على الأغلب، وبسبب التصوير أقام مع مجموعة جميلة جدا في نويبع، واستمتع بلحظات جميلة من الانفراد بنفسه مع الصحراء والبحر، لكنه شعر بأن شيئا ما ينقصه في حياته، واكتشف أن هذا الشيء هو الزواج، فعاد من نويبع وقد قرر الزواج.

ويشرح صلاح عبد الله أنه قرر الزواج بالطريقة التقليدية، فكلم زوجات إخوته وأخته الوحيدة للبحث له عن عروسة، وكتب قائمة طويلة بمواصفاتها، وكان كلما قابل عروسة عاد للبيت وراجع القائمة ولا يحدث النصيب، إلى أن قابل بالصدفة صديقا لم يكن قد قابله منذ فترة طويلة مع ابنة أخته، التي أصبحت زوجته فيما بعد، وبعد ذلك بفترة فوجئ بقائمة المواصفات في أحد الأركان، والمفارقة أن كل المواصفات لم تكن موجودة في زوجته.

ويضم الفيديو لقطات من حفل زواج صلاح عبد الله، الذي حضرته مجموعة من الفنانين ومنهم الفنان الراحل نجاح الموجي، والرحل محمود القلعاوي، والفنانة هالة فاخر، وهاني رمزي.

يُشار إلى أن صلاح عبد الله يشارك في بطولة مسلسل "جمال الحريم" من تأليف سوسن عامر، وإنتاج سينرجي - تامر مرسي، وإخراج منال الصيفي، ويشارك في بطولته نور، وخالد سليم، وإسلام جمال، ومحمد شاهين، وحازم سمير، ودينا فؤاد، وفراس سعيد، ورنا رئيس، وهدى الإتربي، وكريم عبد الخالق.

صدق أو لا تصدق.. إنجاز علمي يجعل الفئران المشلولة قادرة على السير مجددا