خالد القماش يكشف حقيقه وجود حسني عبدربه في الجهاز الفني للإسماعيلي

الخميس 21 يناير 2021 | 10:35 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف خالد القماش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن احتياجات الدراويش في الفترة المقبلة للعودة إلى النتائج الإيجابية مجددًا، مؤكدًا أن تواجد حسني عبدربه في جهازه مطروح لكن جلسة الإدارة ستحسم تواجده.

وأضاف القماش: "الإسماعيلي يحتاج إلى تدعيم بعض المراكز قبل نهاية شهر يناير، وإن شاء الله باهر المحمدي سيعود قريبًا ومعه عبدالرحمن مجدي، وسندعم بصفقات مميزة".

وعن تولي حسني عبدربه منصب مدير الكرة قال: "بالتأكيد حسني عبدربه قيمة وقامة واسمه مطروح لكن في اجتماع اليوم مع الإدارة وسنتفق على كل شيء سواد فني أو إداري وحتى الطبي".

وعن سبب تدهور مستوى الإسماعيلي في الفترة الماضية قال: "غياب النجوم فرق مع الفريق جدًا، وأطالب جماهير الإسماعيلي بالوقوف في ظهر النادي".

وكيل جيرالدو: قضيتي ضد النادي الأهلي مستمرة أمام الفيفا

أكد هشام بن صالح وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي السابق، أن قضيته ضد النادي الأهلي مستمرة لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأعلن الأهلي أمس الأربعاء فسخ عقد اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا مع النادي بالتراضي.

وقال بن صالح خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "جيرالدو أمره انتهى وتم فسخ عقده بالتراضي مع الأهلي، وأتمنى له التوفيق في مشواره".

وكان وكيل أعمال جيرالدو قد تقدم بقضية رسمية ضد الأهلي لدى فيفا بشأن مستحقاته الكاملة بعد انتقال جيرالدو له، ومعي محامٍ فرنسي، والقضية لدى الاتحاد الدولي منذ فترة طالع التفاصيل من هنا.

بعد فضيحة ريال مدريد.. زيدان: الأمر ليس مخجلًا

إصابة "دي بروين ووالكر" تفسد فرحة جوارديولا