كأس العالم لكرة اليد يصل مطار القاهرة

الثلاثاء 12 يناير 2021 | 07:23 مساءً
كتب : أحمد وجيه

استقبل مطار القاهرة الدولى كأس العالم لكرة اليد للرجال قادمًا برفقة منتخب الدنمارك، المشارك فى البطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، والتى تستضيفها مصر بداية من غد الأربعاء وتستمر حتى 31 يناير الجارى، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولى، إن المطار استقبل عصر اليوم 5 منتخبات من بينها النمسا وألمانيا والنرويج، بالإضافة إلى منتخب الدنمارك الذى حضر بحوزته كأس العالم الخاص بالبطولة.

وتم تشكيل فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى بقيادة الدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة بالمطار، لإنهاء إجراءات وصول المنتخبات الخمس فور وصولهم، وتم تخصيص أتوبيسات معقمة لنقل المنتخبات المشاركة فى البطولة.

كأس العالم لكرة اليد

وتم تنظيم دخول الأتوبيسات من باب 35 المخصص للبضائع، لإحضار اللاعبين من على الطائرة، كما يتولى فريق من الحجر الصحى تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحى عمل التحاليل اللازمة داخل الأتوبيسات المعقمة لكل الوافدين للبطولة.

وتتولى سلطات أمن المطار تأمين خروج اللاعبين ومرافقة الأتوبيسات المعقمة إلى المعسكرات الخاصة بفرق اللاعبين، وتم تخصيص 4 فنادق بالقاهرة، لاستقبال واستضافة كل المنتخبات المشاركة فى البطولة منذ لحظة وصولهم حتى انتهاء البطولة، وذلك حفاظا على سلامتهم ومنعا للاختلاط بهم.