بسبب الشبورة المائية.. إصابة 21 شخصا فى تصادم عدة سيارات على طريق مطروح

الجمعة 08 يناير 2021 | 10:58 صباحاً
كتب : علي عرفات

أصيب 21 شخصًا بإصابات متنوعة، صباح اليوم الجمعة، إثر حادث تصادم عدة سيارات نقل بميكروباص لنقل الركاب أمام محطة الوقود، بسبب الشبورة المائية الكثيفة، قبل بوابة تحصيل الرسوم بالكيلو 57 بمدينة الحمام على طريق الإسكندرية- مطروح الساحلي، وتم نقلهم لمستشفى الحمام المركزى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح الدكتور محمد سعدية مدير مرفق إسعاف مطروح، أن الحادث وقع في المنطقة المشار إليها بسبب الشبورة المائية الكثيفة، مما أدى إلى حجب الرؤية الأفقية لقائدي السيارات على الطرق السريعة.

وأشار مدير الإسعاف، إلى أنه تم الدفع بعدد 13 سيارة إسعاف لنقل المصابين لمستشفى الحمام المركزى، لافتًا إلى أن الحصيلة النهائية للحادث 21 مصابًا تم نقلهم جميعًا للمستشفى، والحالة العامة للمصابين متوسطة ولا يوجد أي وفيات.

وفي سياق أخر، شهد مركز قفط فى محافظة قنا، صباح اليوم الجمعة، مشاجرة بالعصا والشوم بين أفراد عائلة، أسفرت عن تعرض 6 أشخاص للإصابة بإصابات متفرقة.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق الإسعاف، برئاسة الدكتور بدوي سعيد، يفيد بإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصا على طريق كلاحين قفط، ونجع علي سالم بقفط.

وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن إصابة "حمادة.أ" 35 عاما، و"حمدي.أ" 33 عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمد.أ" 75 عاما، بجرح قطعي فى اليد بطول 5 سم، و"أبو الحسن.م" 37 عاما، باشتباه كسر بالضلوع، و"عصام.ع" 49 عاما، بجرح قطعي بالرأس، و"علي.أ" 60 عاما، بجرح قطعي فى الرأس بطول 15 سم.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرات النيابة العامة لتولي التحقيقات، وتم نقل المصابين لمستشفي قنا العام وقوص المركزي.

إقرأ أيضًا..

مصرع تلميذة صدمتها سيارة ربع نقل بسوهاج

ضبط 3 أطنان لحوم ودواجن فاسدة في حملة تموينية بالقليوبية