حسين الجسمي يتلقى لقاح كورونا

الخميس 07 يناير 2021 | 09:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن تلقيه أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، موجهًا الشكر إلى جميع قيادات دولة الإمارات، معبرًا عن فخر وسعادته الشديدة لانتمائه لبلده.

ونشر حسين الجسمي، صورة له وهو يتلقي اللقاح، وكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقال: "الحمدلله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ، وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّي فخر بانتمائي لهذا الوطن".

الحمدلله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19 والحمد لله على نعمة الإمارات والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان

وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلي فخر".

وكان قد أعرب حسين الجسمي عن سعادته بالاحتفال باليوم الوطني لدولته قائلا: "تبتسم القلوب وتفرح في يوم الفخر والعزة، مجددين فيه قولا وفعلا الولاء والانتماء للوطن والقادة، محتفلين بإنجازاتنا بكل شموخ وحب"، وأضاف: "احتفلنا مع الجمهور في مسرح المجاز بالشارقة بسيرة الوطن الحافلة بالمحبة والعطاء والإنسانية، ورسمنا لوحة وطنية بألوان علم الإمارات".

وتخصص ريع الحفل دعما لمبادرات "مؤسسة القلب الكبير"، التي أسستها قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والمعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين حول العالم.

بث مباشر.. مسلسل ضربة معلم الحلقة 35 كاملة بجودة عالية HD

حسين الجسمي