أم في ثوب شيطان.. قتلت طفلها واشتعلت النيران في المنزل لإخفاء جريمتها

الاربعاء 06 يناير 2021 | 03:10 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم، أقدمت أم مغربية على ارتكاب جريمة "شنعاء"، في حق ابنها البالغ من العمر 3 سنوات فقط؛ حيث قامت بخنقه حتى الموت وأشعلت النيران في المنزل لإخفاء الجريمة.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، عمل مجموعة من الجيران على إخماد ألسنة اللهب التي شبت داخل منزل الأم، حيث نجحوا في ذلك بصعوبة، ليعثروا بداخله على الابن جثة هامدة، رغم أن النيران لم تصل إلى المكان الذي كان يتواجد فيه.

واتضح وجود أثار خنق في عنقه، وهو ما جعل أصابع الاتهام تتوجه مباشرة نحو الأم التي كانت معه بالداخل قبل نشوب الحريق، حيث تبين أن إضرام النار تم على الأرجح بهدف إخفاء معالم جريمة القتل.

إقرأ أيضًا.. الجنح تغرم طالبة 5 آلاف جنيه: أخفت هاتفها بملابسها الداخلية للغش بالامتحان

وفي سياق أخر، قضت محكمة جنح فيصل والجناين بالسويس، برئاسة المستشار محمد البغدادى، اليوم الأربعاء، بتغريم طالبة 5 آلاف جنيه، بتهمة الغش فى امتحانات الثانوية العامة.

البداية كانت عندما ضبطت مشرفة فى مدرسة بمنطقة الجناين فى محافظة السويس، طالبة تتحدث فى هاتفها المحمول أثناء انعقاد امتحان جيولوجيا لطلاب الثانوية العامة، وبتفتيش الطالبة تم ضبط هاتف محمول خبأته الطالبة فى ملابسها الداخلية، ووصلت السماعة فى أذنها للغش فى الامتحان.

تم القبض على الطالبة وإيقافها عن أداء الامتحانات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت للنيابة التى قررت إحالتها للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة الغش، حتى أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

إقرأ أيضًا..

مصرع طالب وإصابة آخر في اصطدام دراجة نارية بمقطورة بسوهاج

"قتلت 3 أشخاص واستخدمت لحومهم في الطعام".. وفاة أشهر سفاحة داخل السجن بفيروس كورونا