جثة قالت له أرحمني.. "الشبح" يأمر "مغسل موتى" باعتزال عمله (تفاصيل)

الاحد 03 يناير 2021 | 10:24 صباحاً
كتب : علي عرفات

قرر متعهد تغسيل ودفن موتى في مصر، اعتزال عمله، مرجعًا السبب إلى أنه سمع صوت إحدى الجثث تتحدث له.

ووفقًا لـ"صدى الإلكترونية"، أوضح أنه حينما كان يجلس بمفرده، كان يشعر بوجود شيء مثل "شبح" يراقبه في صمت، ولا يفارقه قط، كالظل الخفي.

وقال: "الشبح استمر أكثر من سنة كاملة، وذات يوم اختفى ولم أعد أشعر بوجوده لمده 40 يوما".

وأضاف: "ذات يوم جاء زميل لي طلب تجهيز غرفة الغسل كي يقوم بتجهيز جثة متحلله الدفن، كان قد عثر عليها مؤخرا وهي في حاله تعفن شديد".

وعلى الرغم من اعتياده مثل هذه الأمور، إلا أنه أشار أن تلك المرة شعر بخوف شديد على غير العادة، وعاد الشبح من جديد، مضيفا: "بدأت أغسل الجثة ولكن فجأة وبدون مقدمات سمعت صراخا شديدا من تلك الجثة، تقول لي: "ارحمني".

ومنذ ذلك اليوم قرر الأربعيني ترك تلك المهنة بما فيها من مشاهد مرعبة.

وفي سياق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر بالشرقية، من ضبط نجارين؛ لاتهامهما في واقعة التنمر على شخص من ذوي القدرات الخاصة بقرية "الصورة" التابعة للمركز.

جاذ ذلك بعد ساعات من تداول فيديو للواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إحالة المتهمين لنيابة كفر صقر، برئاسة محمد العطوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو لواقعة تنمر على شاب من ذوي القدرات الخاصة وربطه على باب حديدي بقرية "الصورة" بكفر صقر، والسخرية منه وقيام مصور الفيديو بنشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى.

وتبين أن وراء الواقعة كل من: "أ.م" 25 عامًا، نجار مسلح، و"م.ص" 22 عامًا، نجار مُسلح، جرى ضبطهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

اليوم.. نظر طعن مرتضى منصور على قرار حل مجلس الزمالك

زوجة في دعوى قضائية تطالب زوجها بدفع 9 آلاف جنيه مصروفات علاجها من كورونا