الشباب والرياضة تنفي ما أثير حول رصد مخالفات للجنة الاوليمبية وتحويلها للنيابة

الاثنين 21 ديسمبر 2020 | 02:09 مساءً
كتب : أحمد عصام

تنفي وزارة الشباب الرياضة ما تردد من أنباء عبر أحد المواقع الالكترونية بشأن تحويل مخالفات تتعلق باللجنة الأوليمبية إلى النيابة العامة، بعد رصد بعض من المخالفات.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن ما أثير في هذا الشأن غير صحيح، ولا يمت للواقع بصلة، داعيةً كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة، والاعتماد على المصادر الرسمية في الحصول على المعلومات.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة على التنسيق مع كافة أطراف المنظومة الرياضية في مقدمتها اللجنة الأولمبية المصرية في متابعة كافة الاتحادات الرياضية ودعم اللاعبين في إطار تهيئة المناخ الرياضي لمواصلة الإنجازات التي تشهدها الرياضة المصرية.

موسيماني يتابع البرنامج التدريبي للأهلي في النيجر

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على التواصل مع كيفن جونسون، المدرب العام للفريق، وسامي قمصان، المدرب العام وباقي أعضاء الجهاز الفني؛ للوقوف على آخر التفاصيل في البرنامج التدريبي الخاص بالفريق والذي سيقوم بتنفيذه ابتداء من اليوم.

وحرص موسيماني على الاطمئنان على كافة أفراد البعثة المتواجدة في النيجر، وتمنى التوفيق للفريق في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حصل على راحة من التدريبات أمس وفقا للبرنامج الفني؛ تجنبا لتعرض اللاعبين للإرهاق، فيما يخوض الفريق مرانه الأول اليوم في النيجر على استاد الجنرال «سيني كونتشي» الذي ستقام عليه المباراة عصر بعد غدٍ الأربعاء.

الأهلي يكشف مصير "أفشة والسولية" من لقاء القمة

شوبير يهاجم منتخب الشباب ويكشف سبب توديع البطولة

اقرأ أيضا