مدحت العدل يهاجم ساويرس.. والسبب "صورة"

الاثنين 14 ديسمبر 2020 | 08:31 مساءً
كتب : أحمد وجيه

شن السيناريست مدحت العدل، هجوما عنيفاً ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس، بسبب الصورة الشهيرة التي تجمع أحمد حسام"ميدو" لاعب الزمالك السابق، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي.

وكتب مدحت العدل عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة"تويتر": الأخ نجيب ساويرس إتهمني بالتعصب والتخلف ظناً منه اني إعترضت علي صورة لميدو مع الخطيب .. انا لم أعترض علي الصورة بل علي توقيت نشرها غير الواعي بل قلت ان الخطيب صديق ومن الوارد طبعاً ان نلتقط صورنا معاً

"التخلف" هو عدم قبول رأي الآخر والقاء التهم جزافًا دون معرفة الحقيقة.

مدحت العدل

وكشف السيناريست مدحت العدل، في تصريحات سابقة على موقفه من خوض إنتخابات نادي الزمالك على مقعد الرئيس.

وقال مدحت العدل، إنه استقر علي خوض انتخابات نادي الزمالك القادمة علي مقعد الرئيس.

وأضاف في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة عبر قناة on e إنه لن يخوض الانتخابات بقرار غير مدروس، ولكنه سيعمل الفترة القادمة علي تكوين فريق إداري قوي وقائمة انتخابية من اجل نجاح المنظومة وتوفير العمل المؤسسى

وتابع، أن الايام القادمة سيتواجد في مقر الزمالك باستمرار لبحث سير النادي والاعضاء قبل خوض الانتخابات، مشيرا إلى أنه خلال تلك الفترة سيهتم بالزمالك وسيوقف عمله في الكتابة حال تعارض ذلك مع رئاسته للبيت الأبيض.

واستطاع نادي الزمالك من تحقيق أول 3 نقاط في الدوري المصري، بعدما فاز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ستاد الكلية الحربية، في إطار الجولة الأولى للدوري العام 2021/2020.