في أول ظهور له في الممتاز.. كليوباترا يفوز بثنائية أمام الإنتاج الحربي

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 09:44 مساءً
كتب : أحمد وجيه

حقق فريق كليوباترا أول فوز له في تاريخه عقب صعوده للدوري الممتاز المصري لأول مرة في تاريخه، بعدما تغلب بثنائية نظيفة أمام نظيرة الإنتاج الحربي، أحرز الهدفين "شريف دابو، ومحمود نبيل"، المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، في إطار الجولة الأولى للدوري الممتاز في الموسم الجديد 2021/2020.

بدء اللقاء بحماس شديد من جانب الفريق الصاعد حديثا، وهدد مرمى الإنتاج الحربي في أكثر من مناسبة، وفي الدقيقة42 وقبل نهاية الشوط الأول أحرز شريف دابو الهدف الأول في تاريخ كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم كليوباترا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ضغط فريق العجلات الحربية بحثا عن هدف التعديل، ولكن تألق الدفاع وحارس مرمى كليوباترا عامر عامر، كان بالمرصاد أمام فريقه السابق، وعكس سير اللقاء أحرز محمود نبيل الهدف الثاني في الدقيقة58 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا لأول في تاريخها وتحقق أول ثلاث نقاط لها في الدوري الممتاز المصري.

بهذا الفوز يرتفع رصيد كليوباترا إلى النقطة 3 في المركز الأول مؤقتا، بينما يظل الإنتاج الحربي دون أي نقاط بعد أول جولة من الدوري المصري موسم 2021/2020.

اقرأ أيضا